رونالدو للقضاء: لم أتأخر عن الضرائب

رونالدو للقضاء: لم أتأخر عن الضرائب
رونالدو للقضاء: لم أتأخر عن الضرائب

عكاظ (مدريد)

نفى نجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، حدوث أي نوع من المواجهة مع القاضي المحققة في تهمة التهرب من الضرائب، وذلك رداً على ما نشر عنه سابقاً: أنا هنا لكوني كريستيانو رونالدو.

جاء ذلك وفقا لما نشرته صحيفة (marca) الإسبانية اليوم (الأحد): كريستيانو لا يعتقد أنه كان حاداً أو متكبراً مع القاضي، وأوضح أن شعوره فقط كان التوتر، حيث لم يوضع في موقف كهذا من قبل.

وأضافت الصحيفة: رونالدو كما هو واضح لم يحتج لمترجم، ولذلك كان يضطر لطلب إعادة السؤال مرة أخرى، لأنه لم يفهم بعضاً منها، وتابعت: كريستيانو قام بشرح الاستئناف الذي قدمه للمحكمة بالتفصيل، قائلاً: أعرف أنني أكسب الكثير، الجميع يعرف ذلك، وأيا يكن، من يكسب كثيراً عليه أن يدفع الكثير لوزارة المالية، كما شرح أن مسؤوليه القانونيين أخبروه أنه يجب عليه دفع الضرائب عن صوره الدعائية في 2011، 2012، 2013 و2014، حيث كان اللاعب سيتلقى أرباحه عن كل عقوده في ذلك الوقت، كما نفى كريستيانو أنه يخفي أي شيء عن الحكومة الإسبانية، قائلاً: دائماً ما كنت أدفع كل المستحقات الضريبية.

كما أكد النجم البرتغالي للقاضية على أنه أنشأ "Tollin" في 2004 للاهتمام بحقوق صورته الدعائية، وتم نصحه بذلك من قبل محاميه كريس فارنيل، هذه كانت الطريقة الطبيعية التي كان يستخدمها جميع اللاعبين والرياضيين في إنجلترا، هذا ما قاله كريستيانو في المحكمة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فيديو ..سقوط حاجز حديدي بجماهير ليل الفرنسي بعد احراز هدف