أخبار عاجلة
ألمانيا تعتقل رجلا خطط لهجوم إهاربى "خطير" -
ترامب يدعو نتنياهو لزيارة واشنطن فى فبراير -

الأحديون يمنحون الشرفية للسديري

الأحديون يمنحون الشرفية للسديري
الأحديون يمنحون الشرفية للسديري

زارت إدارة أحد رئيس النادي في التسعينيات سعد الناصر السديري بالمدينة المنورة بحضور عدد من أعضاء مجالس الإدارات السابقة وبعض لاعبي أحد القدامى.

وضم الوفد رئيس المجلس الشرفي رويفد الصاعدي ورئيس النادي سعود الحربي ونائبه فائز عائش الأحمدي وأعضاء مجلس الإدارة علي فودة وحامد رشيد ومدير التطوير والاستثمار المهندس ممدوح الردادي ومدير العلاقات العامة مرزوق العوفي ومدير المركز الإعلامي علي الصاعدي بحضور نجوم أحد السابقين عبدالعزيز شرقي ومهنا سبيل وعبدالعزيز رحيم وعدد من اللاعبين القدامى.

وناقش معهم أوضاع النادي العامة والفريق الكروي الأول والفئات السنية لكرة القدم، والألعاب والإنجازات التي حققتها الفرق المختلفة والرياضية بشكل عام.

وقدم الحربي ورئيس المجلس الشرفي رويفد الصاعدي درعاً تذكارياً والعضوية الشرفية للسديري الذي عبر عن سعادته بهذه الزيارة متمنياً أن تتحقق أمنيات الأحديين بموسم مميز للفريق الكروي الأول ومختلف فرق النادي.

وقال رئيس أحد: "الإدارة وجماهيره يفتخرون بكل من خدم هذا النادي ورياضة منطقة المدينة المنورة اللسديري قدم الكثير ويكفي أن أول بطولة خارجية للأندية السعودية في الألعاب المختلفة كانت في عهده وهي كأس الخليج للأندية في كرة السلة". فيما أكد الصاعدي أن السديري يحظى بحب وتقدير خاص من الأسرة الأحدية نظير ما قدمه للنادي طوال 12 عاماً إبان رئاسته للنادي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً