أخبار عاجلة
تجدد مظاهرات "الحسيمة" في المغرب -
إتلاف 89 ألف منتج إنارة مخالف للمواصفات -
بطولة الشرقية الرمضانية تنطلق اليوم -
دراسة.. نظام غذائي للوقاية من التهاب المفاصل -
593 ألف عملية توثيق عقار في المناطق خلال 1438 -
التعادل يخيم على مواجهات الراقي والفرسان -

لاعب طائرة الأهلي: وقوعنا مع الترجي ببطولة إفريقيا في مصلحتنا

لاعب طائرة الأهلي: وقوعنا مع الترجي ببطولة إفريقيا في مصلحتنا
لاعب طائرة الأهلي: وقوعنا مع الترجي ببطولة إفريقيا في مصلحتنا

أعرب أحمد عبد العال، لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، عن تفاؤله بنجاح الفريق في التأهل كأول مجموعته التي وقع فيها ببطولة إفريقيا المقامة بتونس، بجانب أندية الترجي وأهلي بنى غازي الليبي وبافيا الكاميروني، مشيرا إلى أن الأهلي حضر إلى تونس للتتويج باللقب.

وقال عبد العال، إن وقوع الأهلي مع الترجي أمر يعد في مصلحة الفريق، لافتا إلى أن الدخول في أجواء المنافسة مبكرا وخوض مباريات قوية سيؤهل الفريق بشكل جيد للسير بخطى ثابتة وجيدة نحو نهائي البطولة.

وأضاف لاعب الأهلي، أن الفريق في الموسم الماضي كانت مجموعته في البطولة الإفريقية التي أقيمت في القاهرة، تضم فرقا أقل في المستوى من فرق شمال إفريقيا، وحقق الأهلي وقتها الفوز بكل مبارياته، وهو ما كان له أثرا سلبيا، قبل مواجهة الترجي في دور الثمانية.

وأوضح عبد العال أن اللاعبين تعاهدوا على العودة باللقب إلى مصر دون النظر إلى أي منافس سيواجه الأهلي، مضيفا أن الفريق البطل هو الذي يسعى لمواجهة منافسيه والفوز عليهم وليس العكس.

وأشار لاعب الأهلي إلى أن الأجواء الجماهيرية في تونس لن تؤثر على تركيز الفريق، خصوصا وأن الأمور اختلفت كثيرا عن الماضي، كما أن الفريق يضم لاعبين من أصحاب الخبرات هم العناصر الأساسية للمنتخب الوطني.

ADTECH;loc=300

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"