أخبار عاجلة
"الصحة" تدمج إدارات الموارد البشرية -

حسام البدرى: مباراة القمة أمام الزمالك بطولة خاصة

حسام البدرى: مباراة القمة أمام الزمالك بطولة خاصة
حسام البدرى: مباراة القمة أمام الزمالك بطولة خاصة

اختص حسام البدري، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم باللأهلي، الموقع الرسمي للنادي الأهلي بحوار الأربعاء.

تحدث حسام البدري عن مباراة الألومنيوم، الخميس، في كأس مصر، وقال إن بطولة الكأس تأتي على نفس درجة الأهمية من مسابقة الدوري، مؤكدًا أن الفريق يركز في المباراة التي تجمعه بالألومنيوم، في دور الـ32 من الكأس.

وأوضح البدري أن هيكل الفريق قد يشهد بعض التغييرات، خلال اللقاء، في ظل حالة الإرهاق التي يعاني منها العديد من اللاعبين نتيجة لضغط المباريات، بالإضافة للغيابات، مثل مروان محسن (بسبب الإيقاف)، وباسم علي وعمرو السولية وأحمد حجازي (بسبب الإصابة).

وأكد البدري أن عقب انتهاء مباراة الألومنيوم سيبدأ التفكير في لقاء الزمالك، المقرر له 29 ديسمبر الجاري، ضمن الجولة الـ17 من مسابقة الدوري الممتاز، وقال إن لقاء القمة دائمًا ما تكون له ثوابت خاصة، كونه أهم مباراة في الموسم وتعتبر الديربي الأشهر والأكبر في الوطن العربي وأفريقيا.

وقال البدري إن اللقاء بكل تأكيد هو بطولة خاصة وتؤثر على الجماهير بشكل كبير، مشيرا إلى أن خوض المباراة أثناء اشتعال المنافسة على لقب الدوري يعطيها رونقا وأهمية خاصة.

وأضاف أن القمة المقبلة تحمل أهمية خاصة لكلا الناديين، حيث يسعى الأهلي للفوز لتعزيز صدارته لجدول الدوري والابتعاد بالقمة، بينما يريد الزمالك اللحاق بالأهلي وتقليل فارق النقاط، خصوصا أن اللقاء يقام في ختام الدور الأول.

كما تطرق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لبطولة دوري الأبطال الأفريقي وقال إن المنافسة على اللقب الأفريقي في النسخة القادمة يزداد صعوبة في ظل الشكل الجديد بإقامة دوري المجموعات من دور الـ 16 وليس من دور الثمانية، مما يزيد من عدد المباريات ومن حجم المنافسة.

وقال البدري إن الشكل الجديد لدوري الأبطال سيزيد من إرهاق اللاعبين نتيجة زيادة عدد المباريات، بخلاف مباريات الدوري والكأس ومشاركات اللاعبين مع المنتخب الوطني، وهو ما سيتسبب في إرهاق اللاعبين.

وأكد المدير الفني أن الأهلي جاهز للمنافسة على اللقب والعودة لمنصة التتويج مرة أخرى من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً