أخبار عاجلة
ميركل تغادر السعودية متجهة إلى الإمارات -
خروج 7 مستشفيات في إدلب من الخدمة -
ليبيا.. 15 حالة انتحار في "البيضاء" خلال شهر -
الجيش السوداني يحبط تسلل 200 شخص إلى ليبيا‎ -
السعودية تطلق 10 برامج جديدة ضمن "رؤية 2030" -
حقيقة حملة «طلعت حرب راجع» -
السعودية: نسعي لشراكة تجارية قوية مع ألمانيا -

العتال يطالب باعادة فتح ملف بطل القرن بعد سقوط حياتو

العتال يطالب باعادة فتح ملف بطل القرن بعد سقوط حياتو
العتال يطالب باعادة فتح ملف بطل القرن بعد سقوط حياتو

 

طالب هاني العتال عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، إعادة فتح ملف أختيار بطل القرن وذلك بعد سقوط الكاميروني عيسي حياتو في انتخابات الأتحاد الإفريقي أمام أحمد أحمد رئيس اتحاد مدغشقر.

ووجه عضو مجلس إدارة الزمالك السابق عبر صفحته الرسمية على " فيس بوك" سؤالا لرئيس الاتحاد الإفريقي الجديد بقوله : " هل يعيد رئيس الكاف الجديد فتح ملف نادى بطل القرن الحقيقى ؟! .. حملة لمطالبة أحمد أحمد بفتح ملف فساد حياتو والحرس القديم فى اختيار بطل القرن والمطالبة باعادة اللقب للزمالك".

ونشر هاني العتال عبر صفحته بيان بخصوص رغبته في فتح ملف بطل القرن والتي جاءت بقوله : " ظلم كبير تعرض له نادى الزمالك من الاتحاد الافريقى لكرة القدم بعد مخالفة لوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم ومعايير الاتحاد الرياضى للإحصاء RSSSF وكذلك المعايير المطبقة فى الاتحاد الاوربى والتى على أساسها تم اختيار ريال مدريد بطل القرن ووضع الكاف لوائح تفصيل ومنح اللقب للنادى الاهلى .. والان بعد الثورة التى يشهدها الكاف والاطاحة بحياتو والحرس القديم وفتح ملفات الفساد لحياتو واعاونه والتى اتمنى اين يكون من ضمنها التلاعب فى اعلان نتيجة بطل القرن الحقيقى ".

وأكمل عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق كلماته : " اتمنى ان يتبنى اصدقائى من جماهير وعشاق الزمالك حملة لمطالبة احمد الاحمد بفتح التحقيق فى ملف بطل القرن وتصحيح الخطأ التاريخى واعادة الحق لاصحابه فالزمالك حصل على اربع بطولات لأبطال الدوري في أفريقيـا في القرن العشرين في أعوام 1984 و 1986 و 1993 و 1996 كذلك حصل الزمالك على بطولة كأس الكؤوس مرة واحدة في عام 2000 و فوز الزمالك ببطولة كأس السوبر الافريقي مرتين في القرن العشرين في عامي 1994 و 1997 و أخيـراً حصول الزمالك على بطولة الأفروآسيوية او كما يطلق عليها بطولة نصف الدنيـا عامي 1987 و 1997 ليكون النادي الوحيد بين أندية افريقيا و آسيـا الذي يتمكن من الحصول على هذا اللقب مرتين و لن يستطيع اي نادي ان يعادل هذا الرقم في ظل توقف اقامة هذه البطولة بعد توقف التعاون بين الأتحادين الافريقي و الآسيوي".

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"