أخبار عاجلة
عاكف المصري يدين الهجوم الإرهابي في سيناء -

عبد العال: طائرة الأهلي جاءت إلى تونس للتتويج بلقب إفريقيا

عبد العال: طائرة الأهلي جاءت إلى تونس للتتويج بلقب إفريقيا
عبد العال: طائرة الأهلي جاءت إلى تونس للتتويج بلقب إفريقيا

أعرب أحمد عبد العال، لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي عن تفاؤله بنجاح الفريق في التأهل كأول مجموعته التي وقع فيها ببطولة إفريقيا المقامة بتونس في الفترة من 17 الى 28 مارس الجاري، بجانب أندية الترجي وأهلي بنى غازي الليبي وبافيا الكاميروني، مشيرا إلى أن الأهلي حضر إلى تونس للتتويج باللقب.

وقال عبد العال - فى تصريحات للموقع الرسمي للنادى اليوم الجمعة - إن وقوع الأهلي مع الترجي، أمر يعد في مصلحة الفريق، لافتا إلى أن الدخول في أجواء المنافسة مبكرا وخوض مباريات قوية سيؤهل الفريق بشكل جيد للسير بخطى ثابتة وجيدة نحو نهائي البطولة.

وأضاف لاعب الأهلي، أن الفريق في الموسم الماضي كانت مجموعته في البطولة الإفريقية التي أقيمت في القاهرة، تضم فرقا أقل في المستوى من فرق شمال إفريقيا، وحقق الأهلي وقتها الفوز بكل مبارياته، وهو ما كان له أثر سلبي قبل مواجهة الترجي في دور الثمانية.

وأوضح عبد العال أن اللاعبين تعاهدوا على العودة باللقب إلى مصر، دون النظر إلى أي منافس سيواجه الأهلي، مضيفا أن الفريق البطل هو الذي يسعى لمواجهة منافسيه، والفوز عليهم وليس العكس.

وأشار لاعب الأهلي إلى أن الأجواء الجماهيرية في تونس لن تؤثر على تركيز الفريق، خصوصا أن الأمور اختلفت كثيرا عن الماضي، كما أن الفريق يضم لاعبين من أصحاب الخبرات هم العناصر الأساسية للمنتخب الوطني.

من جانبه، أجرى عاصم السعدني، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، اتصالا هاتفيا بالكابتن محمد مصيلحي، المدير الفني للفريق الأول، للاطمئنان على بعثة الفريق فى تونس ، كما اطمئن من مصيلحي على أحوال الفريق وظروف الإقامة والاستعدادات الاخيرة لبطولة إفريقيا، التي ستنطلق اليوم ، وأكد مدير النشاط الرياضي لمصيلحي على ثقته ومجلس الإدارة وكل الإدارات داخل النادي في قدرة الفريق على العودة إلى مصر بكأس البطولة.

وطلب السعدني من المدير الفني للأهلي بتشريف النادي ومصر في المحفل الإفريقي والتتويج بكأس البطولة لاسعاد الجماهير التي تقف خلف الفريق في أي وقت.

كما أكد مدير النشاط الرياضي بالأهلي للكابتن محمد مصيلحي، بعدم النظر للمجموعة التي وقع فيها الفريق، والتركيز فقط في الفوز على جميع الفرق بغض النظر عن اسم أو حجم المنافس، من أجل التتويج باللقب، خصوصا وأن الأهلي هو الاسم الأكبر والأشهر في عالم الكرة الطائرة الإفريقية.

ويحرص السعدني على الاتصال بمصيلحي بشكل يومي للوقوف على آخر الاستعدادات للبطولة الإفريقية وأيضا الاطمئنان على أحوال الفريق وظروف الإقامة.

ومن المقرر أن يختتم الفريق الأول - في الثالثة عصر اليوم الجمعة، الرابعة بتوقيت القاهرة - استعداداته لافتتاح مشواره في البطولة، بمواجهة فريق بافيا الكاميرون غدا.

ويؤدي الفريق مرانه في الثالثة عصرا بتوقيت تونس على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة، على أن يشمل المران فقرات فنية وبدنية، وفقا للبرنامج الموضوع من قبل الجهاز الفني.

ويعقد الجهاز الفني للفريق الأول، محاضرة فنية مع اللاعبين مساء اليوم الجمعة، استعدادا لمباراة الغد ، حيث سيعرض المدير الفنى خلال المحاضرة بعض اللقطات الخاصة بمباريات وتدريبات الفريق في الفترة الأخيرة، لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين، لتفاديها في المباريات المقبلة.

كما يقوم المدير الفني للأهلي بمنح اللاعبين بعض التعليمات الفني الخاصة، بالإضافة إلى تحديد المهام والأدوار المطلوبة من كل لاعب خلال مباراة بافيا في افتتاح مشوار الفريق بالبطولة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلي يصل جنوب أفريقيا لمواجهة بيدفيست فى مباراة "الحسم" ببطولة أفريقيا
التالى رسميا.. تأجيل مباريات الأسبوع الـ22 بالدورى بالكامل بسبب منتخب المحليين