أخبار عاجلة
الوطن حصن قوي -
الملك سلمان يهنئ رئيس ترينيداد وتوباغو -
ولي العهد يتلقى برقيات تهان باليوم الوطني -
اتحاد القوى يكرم أبطال «عشق آباد» -
الأخضر الشاب يبدأ معسكر سلوفينيا بـ 28 لاعبا -
اتحاد الطائرة يناقش خطة نقل الدوري.. فضائياً -
علاج العميد بحاجة إلى كشف مسببات الجرح -
مدرجات ملعب المدينة.. محلك سر -
التعادل يخيم على مواجهة التعاون والرائد -
الشباب يوقع عقداً مبدئياً مع المدرب كارينيو -

«كلاسيكو.. بلا نيمار»!

«كلاسيكو.. بلا نيمار»!
«كلاسيكو.. بلا نيمار»!

يحل ريال مدريد بطل الدوري الإسباني في كرة القدم، ضيفاً على برشلونة بطل الكأس الأحد في ذهاب الكأس السوبر المحلية، في أول «كلاسيكو» بغياب النجم البرازيلي للنادي الكاتالوني نيمار، المنتقل إلى باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة قياسية.

ولا يزال النادي الكاتالوني يسعى لتعويض مهاجمه الدولي الذي انتقل الأسبوع الماضي إلى النادي الفرنسي المملوك من هيئة قطر للاستثمارات الرياضية، في مقابل 222 مليون يورو، في صفقة جعلت منه أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم. وباءت كل محاولات برشلونة حتى الآن بالفشل، لاسيما مع البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب ليفربول الإنكليزي، والفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب بوروسيا دورتموند الألماني.

وتقام مباراة الذهاب عند الساعة 20,00 بتوقيت غرينيتش، على أن تقام مباراة الإياب الأربعاء 16 آب (أغسطس). ويجد المدرب الجديد لبرشلونة إرسنتو فالفيردي نفسه في مواجهة ريال، بطل الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، مع تشكيلة تفتقد نيمار في خط الهجوم، الذي يضم أيضاً النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله الأوروغواياني لويس سواريز.

وسيدخل ريال المباراة مع دفعة معنوية بإعلان مدربه الفرنسي زين الدين زيدان السبت، نيته تمديد عقده مع النادي، الذي قاده إلى ستة ألقاب منذ مطلع عام 2016. وقال النجم الفرنسي السابق في مؤتمر صحافي: «أنا سعيد لأنها علامة ثقة، (إشارة إلى) أننا قمنا بعمل جيد».

وعلى رغم عدم تحقيقه أي فوز في مبارياته التحضيرية للموسم الجديد، بدأ النادي الملكي موسمه بشكل مثالي، بإحرازه الثلثاء الكأس السوبر الأوروبية بفوزه على مانشستر يونايتد الإنكليزي (2-1).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة