أخبار عاجلة
“ترامب” لديه استخبارات من روضة الأطفال -
ترامب يعلن كوريا الشمالية دولة راعية للإرهاب -
احتجاز الأمير الوليد بن طلال يعطل تمويل استثمارات -
أمطار غزيرة على محافظة جدة.. وإغلاق شوارع وميادين -
أمطار غزيرة على المدينة المنورة وضواحيها -

عمرو زكي يكشف قصة ميسي ومانشستر يونايتد و6 مرات رفض لـ«ممدوح عباس» (فيديو)

عمرو زكي يكشف قصة ميسي ومانشستر يونايتد و6 مرات رفض لـ«ممدوح عباس» (فيديو)
عمرو زكي يكشف قصة ميسي ومانشستر يونايتد و6 مرات رفض لـ«ممدوح عباس» (فيديو)

كشف عمرو زكي، مهاجم نادي الزمالك، ومنتخب مصر السابق، ما فعله معه ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، وأثر على مسيرته الاحترافية.

وقال «زكي» خلال ظهوره في برنامج «مساء الأنوار»، الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي، ويذاع مساء الأربعاء، على قناة «ON SPORT»: «إن إدارة النادي وضعت شرطَا لاحترافي في نادي ويجان الإنجليزي، وهو تحقيق بطولة الكأس لنادي الزمالك، ما سبب ضغطا على، مؤكدا أن ممدوح عباس ضيع الكثير على نادي الزمالك وعلى أنا كلاعب شخصيا».

وبرر «زكي» ذلك بأن «عباس» رفض احترافي ووافق فقط على إعارتي رغم وصول عرض بقيمة 140 مليون جنيه إسترليني لنادي، مضيفا أدخات خزانة النادي ما يعادل وقتها 300 مليون جنيه مصري، والنادي أخذ مني حوالي 65 مليون بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى عقب إحرازي 10 أهداف».

ونصح «زكي» أي لاعب مصري يقدم على تجربة الاحتراف برفض الذهاب كإعارة والذهاب كبيع نهائي، أو الخروج إلى إعارة بنية البيع وليس مثل ما حدث معه، مؤكدا أنه لم يكن يملك الخبرات الكافية وقتها.

وتابع «زكي» أنه كان هناك بند في عقده أنه حال رغبة نادٍ في ضمه إليه، وفي حالة التساوي مع ناديه يرجع له الاختيار، وليس الرجوع للنادي، وأضاف أما جيت أمشي يا كابتن النادي قالك لو أنا بعته ب 15 الزمالك حايخد 8 النص.. بس افرض جالي نادي تاني بـ15 مش عايزه يجي أنا حاروح النادي التاني قالك لا ما ينفعش الأولوية للنادي طالما العقد متساوي».

وأشار «زكي» إلى أنه لو كان قد تلقى وقتها عرضا من نادي مانشستر الإنجليزي كان لا يستطيع الرحيل إليه بل عليه البقاء سنة أخرى في نادي ويجان، متابعا أنه لـ6 مرات رفض ممدوح عباس ذلك».

وأكد أنه تحدث إلى ممدوح عباس من أجل تركه يحترف في الدوري الإنجليزي بعد إدخاله خزانة النادي أكثر من 200 مليون للنادي، فكان رد «عباس»: «أنا عايز 300 مليون إسترليني، وإلا الجمهور حايكسر النادي، فقلت له أنا مش ميسي على فكرة».

بينما كشف الإعلامي مدحت شلبي عن سر: «في الوقت ده أنا كلمته قلتله سيب عمرو يحترف جايلك رقم محترم جدا مش حايجي تاني فرد عليا لا أنا عايز 3 أضعاف الرقم ده».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «تليفونات بني سويف» يكشف أسباب رفض نقل مباراة الأهلى لاستاد القاهرة
التالى أردا توران يستعد لمغادرة برشلونة