أخبار عاجلة
الجبير: حل الأزمة القطرية سيكون خليجيًا -
الحويجة آخر معقل لتنظيم داعش في شمال العراق -
عزت: توجيهات الملك خارطة طريق للمنتخب -
روسيا تحتج على تدمير "آثار سوفيتية" في بولندا -
تركيا ترسل قوات خاصة إلى حدودها مع سوريا -
البيت الأبيض يسهل تصدير الأسلحة -
مروحة طائرة تركية تقتل شرطيا وتصيب آخر! -

من أولها «إحباط»

من أولها «إحباط»
من أولها «إحباط»

مصباح معتوق @m_matooq ، أحمد الداموك (جدة)

لم تكن الخسارة وحدها هي من استفزت جماهير الأهلي، في أول مواجهة للفريق في دوري جميل للمحترفين، فقد نالها من الإحباط الشيء الكثير؛ نظير المستوى الباهت والهزيل الذي ظهر به اللاعبون، إذ اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي عقب نهاية اللقاء بردود الفعل الغاضبة، على الأداء العام للفريق، والمستوى الفني الذي لم يكن في أفضل حالاته على الإطلاق، خصوصاً أنه كان البادئ بالتهديف، الذي لم يدم سوى دقائق معدودة.

جماهير الملكي، عبرت عبر مواقع التواصل عن استحقاق خصمهم الاتفاق للانتصار، وذلك نتيجة العمل المنظم داخل الميدان، والاستعداد الجيد لبطولة الدوري، وذلك خلال مشاركته الأخيرة في بطولة تبوك الدولية وتحقيقها، على عكس فريقهم الذي ظل طيلة فترة المعسكر يعيش فترة مفاوضات وتجارب مع المدرب الجديد الأوكراني ريبيروف.

فيما طالب بعض الجماهير بضرورة منح المدرب الجديد ريبيروف الوقت الكافي، للوصول للتشكيل المثالي، وحتى يتشرب اللاعبون نهجه وتكتيكه الذي سيطبقه خلال الموسم.

في المقابل، شنّت الجماهير الاتحادية هجوماً عنيفا على لاعبي فريقها، عقب الخسارة المفاجئة أمام الباطن بثلاثية مقابل هدف، إذ جاءت ردة فعلها عنيفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مبدين استياءهم من المستوى الفني الذي ظهر به النمور.

وامتلأت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعبارات الاستياء والإحباط، متسائلين عن أسباب غياب الروح القتالية من اللاعبين، مطالبين المدرب سييرا بأن يعيد حساباته، من خلال تحسين صورة خط الدفاع بالكامل، إذ ظهر باهتاً أمام الثلاثي البرازيلي المحترف في صفوف «السماوي» الذين نجحوا في هز الدفاع الاتحادي، الذي كان سبب الخسارة بمستواه المتردي.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة