أخبار عاجلة
اصطدام قطار بسيارة نقل في مزلقان طوخ -
خروج مصابي حادث حريق برج سكني في بني سويف -
"بارتي" الأفضل في مباراة غانا ومالي -
المقاولون يفوز بهدفين على أسوان وديًا -

الاتحاد بطل الشتاء

الاتحاد بطل الشتاء
الاتحاد بطل الشتاء

إبراهيم الموسى (الرياض)

انتزع فريق الاتحاد بطولة الشتاء لدوري جميل السعودي بانتصاره الصعب على ضيفه فريق الفتح في اللقاء المقام بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة أمس (السبت) في ختام منافسات الجولة 13 من دوري جميل السعودي للمحترفين 3/‏2، وكان النموذجي هو البادئ بالتسجيل عبر ركلة جزاء «مثيرة للجدل» نفذها أوكرا بنجاح على يمين عساف القرني. واستنفر لاعبو العميد قواهم بحثا عن التعديل الذي تحقق لهم بواسطة محمود كهربا (د:11)، ومع الاندفاع الاتحادي غير المنظم الذي استثمره الضيوف بالارتداد الهجومي السريع، تمكنوا من إحراز الهدف الثاني بقدم أوكرا (د:21)، ومع مرور

الدقائق زاد الضغط النفسي على لاعبي العميد في ظل التنظيم الدفاعي المميز والارتداد الهجومي الخاطف للضيوف، ليأتي الفرج الاتحادي على يد محترفه فهد الأنصاري عند الدقيقة (65)، وعند الدقيقة (90) أبعد الحكم المدافع الاتحادي أحمد عسيري بالبطاقة الثانية، وفي الوقت القاتل منح أحمد العكايشي الانتصار للعميد مستثمرا ارتداد الكرة من عبدالله العويشير (90+6)، ليرفع الاتحاد رصيده إلى 31 نقطة ، في مقابل ذلك تجمد رصيد النموذجي عند ثماني نقاط باقيا بمرتبته الأخيرة.

وفي بريدة، حقق الملكي فريق الأهلي فوزا صعبا وثمينا على مضيفه فريق التعاون في المنازلة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة. تقدم الأهلي أولا عبر جزائية نفذها عمر السومة بنجاح (د:9)، وأعاد محترف التعاون ماتشادو المباراة لنقطة البداية (د:14)، لتميل كفة الأفضلية لأصحاب الأرض وهذا ما تنبه له غروس الذي سعى لنيلها عبر تغيراته المتتالية. ومن غارة أهلاوية منظمة منح عبدالفتاح عسيري التقدم للضيوف (د:67). لم يدم الفرح الأهلاوي طويلا حين تحصل التعاون على جزائية نفذها بنجاح منير الحمداوي (د:70) والذي أضاع بعد أربع دقائق جزائية أخرى محتسبة لفريقه وقفت لها براعة أحمد الرحيلي بالمرصاد (د:74). عند (د:80) نال الأهلي التقدم بواسطة لاعب التعاون سعيد الدوسري (بهدف في مرماه)، ليرفع الأهلي رصيده إلى 28 نقطة متقدما للمركز الثالث، في مقابل تجمد رصيد التعاون على 15 نقطة متراجعا بها للمرتبة الثامنة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً