مدير عام الهيئة ثمن ثقة القيادة السياسية واستقبل المهنئين

مدير عام الهيئة ثمن ثقة القيادة السياسية واستقبل المهنئين
مدير عام الهيئة ثمن ثقة القيادة السياسية واستقبل المهنئين

ثمن د.حمود فليطح مدير عام الهيئة العامة للرياضة، ثقة القيادة السياسية لتوليه رئاسة الهيئة خلال المرحلة المقبلة، مؤكدا على أهمية تضافر جهود المجتمع الكويتي بجميع قطاعاته للارتقاء بقطاع الرياضة، مشيرا إلى انفتاح الهيئة على جميع الأفكار والمقترحات من نبض الشارع الكويتي والإعلام والمتخصصين للمساهمة في تطوير الحركة الرياضية.
جاء ذلك خلال استقبال فليطح لمهنئيه أمس بمقر الهيئة العامة للرياضة، واتسم الاستقبال الذي حضره رؤساء وممثلي الاتحادات والأندية الرياضية والشيوخ وعدد من أعضاء مجلس الأمة والمسؤولين في قطاعات الدولة بالحميمية، مهنئين رئيس الهيئة الجديد بالثقة الغالية للقيادة السياسية ومتمنين له التوفيق في أداء رسالته.
وفي لقائه بوسائل الإعلام عقب حفل الاستقبال رفع فليطح أسمى آيات الشكر لمقام صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي عهده وسمو رئيس مجلس الوزراء ووزير التجارة وزير الدولة لشؤون الشباب على الثقة الغالية التي أولوها إياه لتبوؤ مسؤولية قيادة دفة العمل الرياضي بالكويت.
وأكد أن الهيئة لديها مهام كبيرة ومتعددة خلال المرحلة المقبلة وفي صدارة أولوياتها الاهتمام بتطوير الشأن الرياضي الذي سيحظى بالتركيز خلال المرحلة المقبلة بتوجيهات من أعلى قيادات الدولة، وأشار إلى أن الهيئة معنية بتطوير الرياضة الكويتية وإيجاد حلول لجميع المشاكل التي تعترض سبيلها، مؤكدا حرصه على التعاون مع الجميع للارتقاء بالرياضة الكويتية وقال انه يفتح يده وقلبه وابواب مكتبه لكل فكر وجهد يسهم في تطوير الرياضة، مرحبا بكل الأفكار المستمدة من المجتمع المدني والأسرة الرياضية والإعلام المتخصص والمسؤولين في الهيئة لتجاوز هذه المرحلة وبناء قواعد لمستقبل العمل الرياضي على أسس قوية راسخة. وقدم فليطح الشكر لمهنئيه وقال ان هذا الجمع من الرياضيين سيكون سندا ودعما قويا في تطوير الرياضة وسنعمل جميعا لمصلحة الكويت لأن الكويت تستاهل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الرياضات الإلكترونية» يتفق مع صالة لاستضافة بطولاته.. ويدشن موقعه