اليونايتد يبدأ خطوات لضم جريزمان من اتلتيكو مدريد

اليونايتد يبدأ خطوات لضم جريزمان من اتلتيكو مدريد
اليونايتد يبدأ خطوات لضم جريزمان من اتلتيكو مدريد

 

بدأ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التحرك من أجل تحقيق رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب أنتوان جريزمان مهاجم ونجم نادي أتلتيكو مدريد الاسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، فتفيد تقارير صحفية إنجليزية بأن إدارة الشياطين الحُمر قد بدأت الاتصال بإدارة نادي العاصمة الاسبانية مدريد من أجل إقناعها بالموافقة على رحيل اللاعب عن ملعب فيسنتي كالديرون في نهاية الموسم الحالي.

وأصبح مستقبل جريزمان (25 سنة) مع الروخيبلانكوس على المحك بعدما أعلن المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني أن الموسم الجاري هو الأخير له على مقاعد بدلاء الفريق، ما قد يجعل المهاجم المتميز في طريقه للرحيل خلف مدربه.

وأشارت التقارير إلى أن جوزيه مورينهو المدير الفني ليونايتد يضع اسم جريزمان على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين لتدعيم الناحية الهجومية للفريق في الموسم المقبل، ويرى المدرب البرتغالي الملقب بـ"السبيشيال وان" أن اللاعب هو القادر على الربط بين خطي الوسط والهجوم.

يذكر أن بوجبا كان قد تحدث مع مواطنه جريزمان من أجل إقناعه بالموافقة على انتقاله إلى ملعب أولد ترافورد في صفقة قد تكلف خزائن النادي 60 مليون جنيه استرليني، على الرغم من امتلاكه عقد مع أتلتيكو مدريد يمتد حتى صيف العام 2021.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عصام الحضري: سنفوز ببطولة أمم أفريقيا