أخبار عاجلة
الأخطاء الطبية تطيح بحياة أهل الفن -
بالفيديو.. صور نادرة من حفل زفاف نور الشريف وبوسي -
اللهم فرحنا فرحة عمرو أديب بميسي -
نجلاء أحمد عياد تكتب .. اسمع ياشهريار -
مروة نصر لـ"باباراتزي": لا أعرف من يتعمّد إيذائي -
بالفيديو.. فادي حرب يطرح كليب أغنية "بتآمني بالحب" -
كليب "عدى سنة" لكريم محسن يقترب من نصف مليون مشاهدة -
بالفيديو.. هبة مختار تعود بكليب "بعد الفراق" -
بوسي: "ماما نور" عملي جمهور من الأطفال -
بوسي: هذا الفيلم هو الأجمل بالنسبة لي -
بوسي: لا أحب مشاهدة "حبيبي دائما" -
غضب بسبب الإستعانة براقصات أجانب في احتفالية ميسى -
بالفيديو.. بوسي: نور استعبطني في فيلم "قطة على نار" -

الأهلي يتحدى اتحاد الكرة

الأهلي يتحدى اتحاد الكرة
الأهلي يتحدى اتحاد الكرة

فوجئ مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود طاهر بقرار غريب من مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة بتغيير لائحة بطولة كأس مصر في السابعة من مساء أمس الثلاثاء قبل انطلاق دور الـ32 من البطولة بعدة ساعات.

الاتحاد قرر رفع الغرامات المالية على الفرق التي سترتدي زي مخالف للراعي الرسمي للبطولة من 200 ألف جنيه إلى 450 ألف جنيه، ليقرر مجلس إدارة الاهلي الانعقاد بشكل دائم لإياجد صيغة مناسبة للمحاربة من أجل حقوق جميع الأندية المصرية وليس حق الأهلي فقط.

وشدد الأهلي في بيان له أن ما حدث لا يليق، وأنه من غير المقبول تغيير اللائحة في هذا التوقيت، خاصة وأن البطولة تنظيم مشترك بين إتحاد الكرة وجميع الأندية، وليس من حق الجبلاية اتخاذ كل القرارات بمفرده دون الرجوع للأندية.

ورداً على ما إذا كان الاهلي سينسحب إذا ما رفض الإتحاد الرجوع عن قراره، أكد الدكتور ياسر أيوب مدير إدارة الإعلام بالنادي الأهلي أن الأهلي سيخوض مباراة الغد أمام الألومنيوم، ولن يستطيع اتحاد الكرة اجباره على الانسحابـ، مشدداً على أن النادي سيقف بكل قوة ضد هذه التغييرات غير المقبولة حفاظاً على حقوق جميع الأندية المصرية.

وكشف مدير إدارة الإعلام أن إتحاد الكرة غير لائحه البطولة امس مساء بقصد ان تكون انتهت مدة عمل جميع الادارات التنفيذية بالنادي وهي ان تتراوح غرامه الانسحاب من اي مباراة من 200 إلى 450 ألف جنيه.

وأضاف أيوب أنه لا يجوز أن يقوم اتحاد الكرة بتسويق البطولة لإحدى الشركات مقابل 12 ونصف مليون جنيه دون الافصاح عن نسب كل نادٍ من المبلغ، والتأكيد على أن هذا المبلغ من حق اتحاد الكرة فقط وأن الأندية عليها المشاركة في البطولة فقط، قائلاً: "استاد السلام يريد 90 ألف جنيه غداً كإيجار للملعب لمباراتنا أمام الألمونيوم، وطالما أبلغنا الإتحاد أن علينا المشاركة في البطولة دون الدخول في تفاصيل مالية عليهم دفع هذا المبلغ، الأهلي لن يتحمل هذه التكاليف دون معرفة ما له وما عليه".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عصام الحضري: سنفوز ببطولة أمم أفريقيا