أخبار عاجلة
الجيش الحر يعلن بدء اقتحام مدينة الباب -
موجز الأخبار العالمية صباح السبت 10-12-2016 -
فرض حظر إعلامى على لاعبى المقاصة -

الزمالك يصطدم بالإسماعيلي في الإختبار الأول لمحمد صلاح

الزمالك يصطدم بالإسماعيلي في الإختبار الأول لمحمد صلاح
الزمالك يصطدم بالإسماعيلي في الإختبار الأول لمحمد صلاح

 

يدخل الزمالك المباراة في مرحلة غير مستقرة بعد استقالة مديره الفني مؤمن سليمان على خلفية الخلافات المستمرة مع رئيس النادي بسبب سوء الاداء، وانتقاد ادارة النادي في وسائل الاعلام، ليتقرر خوض الفريق المباراة تحت القيادة الفنية للمدرب العام محمد صلاح لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

ويفتقد الزمالك جهود باسم مرسي بسبب اصابته في فقرات الظهر خلال مباراة المنتخب امام غانا، بالاضافة لاستمرار غياب مصطفي فتحي ومحمد مجدي للإصابة ايضا.

ومن المتوقع ان يعتمد محمد صلاح على نفس التشكيلة التي اعتمد عليها مؤمن سليمان في المباريات الماضية، حيث سيلعب بتشكيل مكون من احمد الشناوي وحسني فتحي ومحمود الونش واحمد دويدار ومحمد ناصف ومحمود دونجا وطارق حامد وايمن حفني وشيكابالا والنيجيري ستانلي اوهويتشي واحمد جعفر.

وعمل الجهاز الفني للزمالك خلال الايام الماضية على اعداد اللاعبين معنويا لمواجهة الاسماعيلي والتأكيد على صعوبة المباراة وعدم الاستهانة بها نظرا للندية التاريخية بين الفريقين، وطالب محمد صلاح اللاعبين ضرورة حسم المباراة مبكرا وعدم منح اصحاب الارض الفرصة.

من جانبه قال المدير الفني لٌلاسماعيلي اشرف خضر أنه يأمل في خطف نتيجة ايجابية امام الزمالك، مشيرا الى ان المباراة يخوضها فريقه في ظروف صعبة اهمها النتائج غير المستقرة، علاوة على الشراسة المنتظرة من الزمالك الراغب في المضي قدما نحو المنافسة على اللقب، وبداية قوية بعد رحيل مؤمن سليمان.

وتنطلق المرحلة الاثنين بمواجهة الاتحاد السكندري السابع (13 نقطة) مع النصر للتعدين السادس عشر (5 نقاط)، وبتروجيت بتروجيت (19 نقطة) مع الشرقية قبل الاخير (4 نقاط)، واسوان الخامس عشر (5 نقاط).

وفي باقي المباريات  الداخلية الرابع عشر (6 نقاط) مع سموحة الرابع (18 نقطة)، ووادي دجلة الحادي عشر (12 نقطة) مع انبي الثاني عشر (10 نقاط) والمقاولون العرب التاسع (13 نقطة) مع المصري السابع (13 نقطة).

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية