أخبار عاجلة
105 % زيادة في تمويل ريادة الأعمال بمصر في 2016 -
التموين: بدء الأوكازيون الشتوي الإثنين المقبل -

الليلة.. الزمالك يسعى لتخطى الإنتاج الحربي

الليلة.. الزمالك يسعى لتخطى الإنتاج الحربي
الليلة.. الزمالك يسعى لتخطى الإنتاج الحربي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الإنتاج الحربي، في السابعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب السلام،  في المباراة المؤجلة من الأسبوع الأول بالدوري العام.

ويخوض الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري، وعودة الفريق للعروض الجيدة.

ويخوض الفريق الأبيض المباراة معتمدا على كتيبة من النجوم تضم كلا من أحمد الشناوي وعمر صلاح ومحمد ناصف وعلي جبر وحسني فتحي ومحمود حمدي وأسامه ابراهيم وشوقي السعيد وطارق حامد ومعروف يوسف وإبراهيم صلاح وأحمد رفعت و ومحمد إبراهيم ومحمود شيكابالا وأيمن حفني وستانلي و باسم مرسي ومايوكا. 

وحرص الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة محمد حلمي على دراسة الفريق المنافس جيدا من أجل معرفة نقاط القوة والضعف بالإنتاج الحربي لاستغلالها في المباراة، وحذر المدير الفني اللاعبين من صحوة الإنتاج في الآونة الأخيرة، لاسيما وأن الفريق العسكري يقدم عروضا جيدة في الآونة الأخيرة على العكس من البداية المتواضعة للفريق في بداية الدوري.

ومن جانبه أكد محمد حلمي أنه يحترم فريق الإنتاج الحربي جيدا، ولكنه يسعى لتحقيق الفوز في المباراة لاسيما وأن الزمالك يتطلع للفوز ببطولة الدوري ولا بديل عن الفوز في المباريات المقبلة، وشدد على أن الإنتاج يضم مجموعة جيدة من اللاعبين بالإضافة إلى مدير فني متميز وهو شوقي غريب.

وكان الزمالك أختتم تدريباته بالأمس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للمباراة، وحرص المدير الفني على أن يكون التدريب خفيفا حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد.

وفي المقابل يتطلع الإنتاج بقيادة شوقي غريب لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الزمالك لتحسين موقفه بجدول المسابقة، بعدما تحسنت نتائج الفريق العسكري في الآونة الأخيرة.

ويعتمد المدير الفني على مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات أمثال عامر عامر ومحمود فتح الله وأحمد سعيد أوكا وفادي نجاح وحسن الشامي وأحمد مجدي ووليد حسن وأوميدا أوكري وصلاح أمين.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الرابع برصيد 28 نقطة وله ثلاث مباريات أخرى مؤجلة بخلاف مباراة الإنتاج، في حين يحتل الفريق العسكري المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 5 مكاسب للزمالك من التعاقد مع حسام باولو
التالى بالأرقام.. كوبر ينتصر على المعلم وبرادلى فى أول 20 مباراة مع الفراعنة