أخبار عاجلة
أهم الأحداث الفنية في أسبوع -
بالفيديو.. هشام ماجد في عيادة الأسنان -
إقليم كردستان العراق... والصفقات الخفية؟ -
النفط يرتفع بفعل تقارب العرض -
الأسهم الأميركية تتعافى من خسائرها الأولية -
بلاتر يحضر مونديال روسيا بـ«دعوة» من بوتين -
«فيفا» يدرس تغيير لوائح الجنسية -

حسام البدري: جمهور الأهلي أكبر ضغط على النجم الساحلي (فيديو)

حسام البدري: جمهور الأهلي أكبر ضغط على النجم الساحلي (فيديو)
حسام البدري: جمهور الأهلي أكبر ضغط على النجم الساحلي (فيديو)

أكد حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، أن جمهور الأهلي أكبر ضغط على فريق النجم الساحلي في موقعة، الأحد المقبل، والتي تجمع بين الفريقين في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف البدري أن جماهير الأهلي كانت ولا تزال سر الإنجازات التي تحققت، ومع اقتراب قطار بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم من الوصول إلى محطة النهاية، فإن آمال وتطلعات الأهلي للفوز كبيرة.

ويخشى الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد ثمانية ألقاب، من الإخفاق مجددًا في التتويج باللقب الذي غاب عن خزائنه منذ أربعة أعوام، خاصة بعدما خسر 1 / 2 أمام الفريق الملقب بـ(جوهرة الساحل) في مباراة الذهاب بالملعب الأوليمبي في مدينة سوسة التونسية منذ ثلاثة أسابيع.

وبات يتعين على الفريق المصري الفوز بهدف نظيف أو بفارق هدفين حال اهتزاز شباكه في لقاء الإياب، للتأهل للنهائي ومواصلة حلمه في التتويج بلقبه الأفريقي التاسع.

وأصبحت مهمة الأهلي أكثر صعوبة في ظل غياب نجميه أحمد فتحي للإيقاف وحسام عاشور للإصابة، فيما تحوم الشكوك بقوة حول مشاركة صانع الألعاب عبدالله السعيد وجناحه المخضرم وليد سليمان عقب معاناتهما من الإصابة مؤخرًا.

ولم ينج الحارس الأساسي شريف إكرامي من لعنة الإصابات التي طاردت الأهلي، مما تسبب في استبعاده من لقاء الفريق مع ضيفه الرجاء في مباراته الأخيرة بالدوري المصري، الاثنين الماضي، غير أنه من المقرر أن يشارك أمام النجم بناء على تأكيدات الجهاز الطبي للفريق الأحمر.

ورغم غيابات الأهلي العديدة إلا أن جماهيره تشعر بقدر كبير من التفاؤل حول قدرة باقي اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية، لمواصلة الطفرة التي تشهدها الكرة المصرية حاليا، خاصة عقب تأهل منتخب الفراعنة مؤخرا لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها بروسيا العام المقبل للمرة الأولى منذ 28 عاما.

ويعول حسام البدري، المدير الفني لفريق الأهلي، على جاهزية مجموعة كبيرة من العناصر المهمة، مثل المحترفين النيجيري جونيور أجايي والتونسي على معلول، وصانع الألعاب المتألق صالح جمعة، بالإضافة للجناح الخطير مؤمن زكريا.

ويتسلح الأهلي بمؤازرة عاملي الأرض والجمهور لاجتياز عقبة النجم، الذي يعد الفريق الوحيد في البطولة الذي لم يتلق أي خسارة حتى الآن، خاصة في ظل موافقة السلطات الأمنية المصرية على حضور 50 ألف متفرج للمباراة.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عبدالحفيظ : هذا اللاعب قرار مشاركته في يد البدري
التالى ليفربول يهنئ محمد صلاح على اختياره الأفضل في دوري أبطال أوروبا