أخبار عاجلة
استبعاد "آل الهواري" من "اتحاد الكرة" -
نائب: "عجينة الطعمية" سلعة استفزازية -
ضبط "فول" غير صالح للاستهلاك الآدمي بقوص -

3 قضايا مهمة تشغل إدارة برشلونة.. وميسي خارجها!

يضع نادي برشلونة الإسباني تجديد عقد اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم الفريق على رأس أولوياته خلال الفترة الحالية، حيث يرغب في الاطمئنان على مستقبل ثلاثي الـMSN بعد تجديد عقود كل من نيمار دا سيلفا ولويس سواريز.

لكن لن ينتهي الحال عند إدارة برشلونة إلى الراحة بعد الحصول على توقيع اللاعب الدولي الأرجنتيني على العقد الجديد مع إدارة النادي، حيث سيكون عليها مواجهة 3 قضايا أُخرى للعمل على حلها في الفترة القامة.

c93891e193.jpg

اقرأ أيضاً: برشلونة يعلق على تقليص عقوبة ريال مدريد

وتتضمن تلك القضايا الثلاثة تجديد عقود ثلاثة من أهم نجوم الفريق أيضاً وهم مارك حارس المرمى أندري تير شتيغن ولاعبي خط الوسط أندريس إنييستا وإيفان راكيتيتش.

ويمتد عقد الألماني تير شيغن على ملعب كامب نو حتى صيف عام 2019، لكن برشلونة بدأ التفاوض معه على عملية التجديد منذ عدة أسابيع، نظراً لأنه يُعتبر حارس المستقبل بالنسبة للنادي.

YYYY_YYYYY_YYYYYYYY_175236.jpg

اقرأ أيضاً: برشلونة يكشف عن موعد تجديد عقد ميسي

أمَّا الكرواتي راكيتيتش فقد بدأت مفاوضات تجديد عقده مع النادي الكاتالوني منذ عدة أشهر، نظراً لتبقي 18 شهراً فقط على نهاية عقده مع النادي، حيث يطمح برشلونة في الحفاظ عليه طويلاً داخل أسوار كامب نو.

فيما يأتي الإسباني إنييستا رابعاً بعد كل من ميسي، تير شتيغن، وراكيتيتش. وينتهي عقد صاحب الـ32 عاماً في يونيو/حزيران من عام 2018. ويُعد قائد البلاوغرانا لاعب لا غنى عنه بالنسبة للنادي، على الرغم من عدم فتح باب المفاوضات معه من أجل التجديد حتى الآن.

YYYY_YYYYYY_YYYYYYY_2_971490.jpg

اقرأ أيضاً: ميسي يحرج الكرة الذهبية

وترى إدارة برشلونة أن فكرة تجديد عقد إنييستا لن تكون معقدة، نظراً لأنها ترغب في جعله لاعب النادي الواحد مثله مثل ليونيل ميسي، وهو ما أكَّده جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي مؤخراً.

يُذكر أن هناك لاعب آخر سينتهي عقده في صيف عام 2018، وهو المدافع الفرنسي جيريمي ماثيو، لكن إدارة النادي لا تنوي تقديم عقد جديد للَّاعب صاحب الـ33 عاماً بعد نهاية عقده الحالي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً