أخبار عاجلة
هند صبري لـ"عمرو وكندة": "ربنا يسعدكم" -
وليد توفيق يوجه التحية للجيش اللبناني -
رامز جلال يلتقط "سيلفي" بصحبة "كلبته" -
تكريم الراحل محمد خان في مهرجان "فيسباكو" -
سليمان عيد ينضم لـ"لمعى القط" -

البدري: القمة لها أهمية خاصة.. والأهلي جاهز للمنافسة على دوري الأبطال

البدري: القمة لها أهمية خاصة.. والأهلي جاهز للمنافسة على دوري الأبطال
البدري: القمة لها أهمية خاصة.. والأهلي جاهز للمنافسة على دوري الأبطال

كتبت- نورهان سراج:

أكد حسام البدري، المدير الفني للأهلي، أن مباراة فريقه أمام الألومنيوم التي تقام غدا الخميس في دور الـ32 من كأس مصر، تأتي على نفس درجة الأهمية من مسابقة الدوري.

وأوضح البدري، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أن هيكل الفريق قد يشهد بعض التغييرات خلال اللقاء، في ظل حالة الإرهاق التي يعاني منها العديد من اللاعبين؛ نتيجة لضغط المباريات، بالإضافة للغيابات وعلى رأسها مروان محسن "للإيقاف"، وباسم علي وعمرو السولية وأحمد حجازي للإصابة.

وعن لقاء القمة مع الزمالك المقرر إقامته في 29 ديسمبر الجاري، قال البدري، إن المباراة ستكون لها أهمية خاصة نظرا لكونها أهم مباراة في الموسم وتعتبر الديربي الأشهر والأكبر في الوطن العربي وإفريقيا.

وقال البدري إن لقاء القمة يعتبر بطولة خاصة وتؤثر على الجماهير بشكل كبير، مشيرا إلى أن خوض المباراة أثناء اشتعال المنافسة على لقب الدوري يعطيها رونقا وأهمية خاصة.

وأضاف أن القمة المقبلة تحمل أهمية خاصة لكلا الناديين، حيث يسعى الأهلي للفوز لتعزيز صدارته لجدول الدوري والابتعاد بالقمة، بينما يريد الزمالك اللحاق بالأهلي وتقليل فارق النقاط، خاصة وأن اللقاء يقام في ختام الدور الأول.

وتحدث البدري عن بطولة دوري أبطال إفريقيا قائلا أن المنافسة على اللقب الإفريقي في النسخة القادمة يزداد صعوبة فى ظل الشكل الجديد بإقامة دوري المجموعات من دور الـ 16 وليس من دور الثمانية مما يزيد من عدد المباريات وحجم المنافسة.

وأوضح أن الشكل الجديد لدوري الأبطال سيزيد من ارهاق اللاعبين نتيجة لزيادة عدد المباريات، بخلاف مباريات الدوري والكأس ومشاركات اللاعبين مع المنتخب الوطني.

وأكد المدير الفني على أن الأهلي جاهز للمنافسة على اللقب والعودة لمنصة التتويج مرة أخرى من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً