أخبار عاجلة
تراجع المساحات المزروعة بالأرز والطماطم -
رسميًا.. "رسايل" مى عز الدين خارج السباق الرمضانى -
مرافعة دفاع المتهمين بأحداث بنى سويف اليوم -
السعودية و إسرائيل تهاجمان إيران فى مؤتمر ميونخ -

البدري: أقود الأهلي للبطولات وبناء جيل جديد

البدري: أقود الأهلي للبطولات وبناء جيل جديد
البدري: أقود الأهلي للبطولات وبناء جيل جديد

قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بإنه دائما ما كان يتولى القيادة الفنية للفريق في ظروف صعبة للغاية، مشيرا إى أن الجميع في النادي سواء جهاز معاون أو لاعبين أو حتى عمال غرف خلع الملابس يساعدوه على إنجاز مهمته بالشكل الأمثل، خاصة وأنهم يعلمون شخصيته وطريقته في العمل.

وأكد البدري أن النادي لو كان تعاقد مع مدرب أجنبي في بداية الموسم، كانت كلماته الأولى ستكون أنني حضرت إلى الأهلي لبناء فريق، مضيفا أنه لم يفعل ذلك الأمر فهو يسير في طريق الفوز بالبطولات بخطى ثابته،إضافة لبناء فريق جديد يكون قادرا على الاستمرار في الفوز بالبطولات في السنوات المقبلة.

وأوضح المدير الفني أنه حضر إلى الأهلي قبل بداية الموسم الحالي والفريق بحاجة إلى الكثير من التدعيمات في أكثر من مركز، مؤكدا على أن الفترة المقبلة ستشهد الكثير من التدعيمات في صفوف الفريق حتى يقدم الأهلي الأداء المعروف عنه ويكون قادرا على الفوز بكل البطولات.

وأضاف البدري أن ظروف توليه المسئولية في كل مرة كانت متشابهه للغاية، موضحا أن الولاية الأولى كانت تغيير مفاجيء بالنسبة له حيث تحول من مدرب عام ومدير كرة إلى مدير فني وهو ما كان يتطلب تغيير أسلوبه وطريقة التعامل بعض الشيء مع اللاعبين، لافتا إلى أنه بمرور الوقت اكتسب الكثير من الخبرات التي ساعدته في مسيرته.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عصام الحضري: سنفوز ببطولة أمم أفريقيا