أخبار عاجلة
محمد عبده يُحيي حفل عيد الأضحى في دبي -
مقتل تسعة أشخاص بأيدي مسلحين في الفيليبين -

ستوك سيتي يتعاقد مع المدافع مارتنز إندي في شكل دائم من بورتو

ستوك سيتي يتعاقد مع المدافع مارتنز إندي في شكل دائم من بورتو
ستوك سيتي يتعاقد مع المدافع مارتنز إندي في شكل دائم من بورتو

أعلن نادي ستوك سيتي المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم اليوم (الجمعة) تعاقده مع المدافع برونو مارتنز إندي من بورتو البرتغالي في مقابل 7.7 مليون يورو (تسعة ملايين دولار) مدة خمس سنوات.

وانضم المدافع الدولي الهولندي البالغ عمره 25 سنة إلى ستوك بعد مشاركته مع الفريق في 35 مباراة في الدوري الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

ونقل موقع النادي على الإنترنت عن الرئيس التنفيذي لستوك سيتي توني سكولز قوله «نحن سعداء بالتعاقد مع برونو في شكل دائم ونعرف أن لديه الشعور نفسه».

وأضاف «برونو استمتع بوقته مع النادي الموسم الماضي، وليس سراً أنه أبدى رغبته في الانتقال إلى النادي في شكل دائم عقب نهاية فترة إعارته. كان يجب التحلي بالصبر في التعامل مع بورتو، لكننا سعداء بنتيجة التفاوض».

وقال مدرب ستوك مارك هيوز في مؤتمر صحافي في وقت سابق اليوم إن اللاعب قد لا يشارك أمام إيفرتون في مستهل مشوار الفريق في الدوري غداً.

وأضاف هيوز أيضاً أن النادي رفض عرضاً من سوانزي سيتي لاستعادة لاعب الوسط جو ألين.

وتابع مدرب ستوك «سأل سوانزي عن إمكان رحيل اللاعب واستعادته، لكننا رفضنا. أعتقد أنه يجب أن نحترم خطوتهم بالتحدث معنا مباشرة، وعلى رغم الرفض أعتقد أنهم سيحترمون رغبتنا».

وتعاقد ستوك مع دارين فليتشر وإيريك مكسيم شوبو موتينغ وكيرت زوما على سبيل الإعارة من تشيلسي خلال فترة الانتقالات الحالية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هاريسون تتألق في تصفيات 100 متر حواجز في بطولة العالم
التالى برشلونة: استلمنا فلوس نيمار