أخبار عاجلة
«البدرى» يمنح حارس الأهلى راحة من التدريبات -
إجراء قرعة مسابقات الكرة النسائية -
غدًا الأهلي يواجه بلدية الإسماعيلية وديًا -
الأهلي يكشف سبب تصعيد الحراس الناشين -
اتحاد الكرة الإماراتي يرد عـلى شكوى العين -
«السولية» يغيب عن الأهلي فى السوبر -
الأهلي يطالب أندرلخت بـ 700 ألف يورو -
الأهلي يفاوض مهاجم مازيمبي -
مجدي عبد الغني: "كوبر" مستمر مع المنتخب -

بعد تخفيض عقوبة المنع من القيد.. "ريال مدريد" يبدأ خطة الانتقالات الصيفية

بعد تخفيض عقوبة المنع من القيد.. "ريال مدريد" يبدأ خطة الانتقالات الصيفية
بعد تخفيض عقوبة المنع من القيد.. "ريال مدريد" يبدأ خطة الانتقالات الصيفية
بدأ نادى ريال مدريد خطة الانتقالات الصيفية القادمة بعدما أعلنت محكمة التحكيم الرياضى أمس تقليص العقوبة الموقعة على النادي بالإيقاف عن التعاقد مع اللاعبين لفترة واحدة فقط بدلا من فترتين، أي أن الأمر سينتهي مع انتهاء فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكر موقع يوروسبورت - فى تقرير اليوم /الأربعاء/ - أن النادى الملكى يضع على رأس أولوياته التعاقد مع ايمريك اوباميانج لاعب بروسيا دورتموند أو باولو ديبالا لاعب يوفينتوس.. ويشكل المهاجم الغابوني هدفا لريال مدريد في الصيف الماضي، لكن نادي بوروسيا دورتموند الألماني رفض فكرة الاستغناء عنه، ولم يخفِ اللاعب (28 عاما) رغبته في الانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو، فيما من المؤكد حدوث صراع كبير عليه حال رحيله عن سيغنال إيدونا بارك في الصيف القادم.

أما الموهوب الأرجنتيني ديبالا نجم نادي يوفنتوس الإيطالي سيكون الهدف التالي لإدارة الميرينجي في حالة فشلهم بتحقيق رغبتهم الكبيرة في الظفر بخدمات أوباميانج.

ومن ناحية أخري، سوف يبيع الريال الكولومبى خاميس رودريجيز لعجم اعتماد المدير الفنى زين الدين زيدان عليه، وربما الأسبانى الموهوب ايسكو وسط رغبة كبيرة من الأندية الأوروبية الكبرى في التعاقد معه لتدعيم صفوفها في المستقبل.. وهناك احتمال فى إعادة المدافع فاييخو في حالة عدم تجديد عقد بيبي، كما ينتظر تدعيم مركز الظهيرين لجلب منافسة فى المركزين الظهيرين الأيمن والأيسر اللذين يشغلهما كارباخال ومارسيلو دون منافسة، ويؤدى غياب أى منهما لمشكلة فى الفريق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً