أخبار عاجلة
طقس مستقر على معظم مناطق المملكة -
قطر... صفعة تلو الأخرى -
ثاد و«إس 400» تتصديان لصواريخ «رهبر إيران» -
أسعار المستهلكين في أوروبا طبقا للتوقعات– سبتمبر -
الجبير يتسلم نسخة من أوراق سفير الإمارات -
مدني: إيران وراء أزمات المنطقة -
آل الشيخ يفتح ملفات الشباب ويبدأ بـ«عطيف» -

غاري يدافع عن بشيكتاش التركي

غاري يدافع عن بشيكتاش التركي
غاري يدافع عن بشيكتاش التركي

أ ف ب (إسطنبول)

ذكر نادي بشيكتاش بطل الدوري التركي لكرة القدم في العامين الأخيرين ووسائل الإعلام في بلاده الجمعة أن المدافع الدولي التشيلي غاري ميديل انضم إلى صفوفه قادما من إنتر ميلان الإيطالي، وأعلن بشيكتاش في بيان له أن بداية المفاوضات مع إنتر ميلان بخصوص صفقة ميديل البالغ من العمر 30 عاما، كانت قريبة وتم الاتفاق على كل شيء حتى تم الإعلان الرسمي.

وذكرت قناة إن تي في سبور في موقعها الإلكتروني أن المدافع الدولي التشيلي (105 مباريات دولية) وصل ظهر اليوم إلى إسطنبول للخضوع إلى الفحص الطبي، الذي تجاوزه وتم التوقيع معه بشكل رسمي.

وأضافت: أن النسور السود لإسطنبول، وهو لقب بشيكتاش، سيدفعون 2.5 مليون يورو مقابل إتمام هذه الصفقة ثم سيمنحون اللاعب راتبا سنويا بقيمة 2.3 مليون يورو في عقد مدته 3 أعوام، ولعب ميديل أربعة مواسم مع إنتر ميلان منذ عام 2014.

وبدأ ميديل مسيرته الكروية مع يونيفيرسيداد كاتوليكا من 2006 إلى 2009 قبل الانتقال إلى بوكا جونيورز الأرجنتيني (2009-2011) وأشبيلية الإسباني (2011-2013) وكارديف سيتي الويلزي (2013-2014) ثم إنتر ميلان.

وساهم ميديل في إحراز منتخب بلاده كأس كوبا أمريكا عامي 2015 و2016 وبلوغ المباراة النهائية لكأس القارات هذا الصيف في روسيا.

وتعاقد بشيكتاش مع العديد من اللاعبين الدوليين هذا الموسم في مقدمتهم مدافع ريال مدريد الإسباني الدولي البرتغالي بيبي والمهاجم الدولي الإسباني السابق الفارو نيغريدو من فالنسيا.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فيديو ..سقوط حاجز حديدي بجماهير ليل الفرنسي بعد احراز هدف