أخبار عاجلة
دار الكتب تنعى الكاتب عبد المنعم تليمة -

لجنة الكرة بالأهلى ترفض التدخل فى ملف غالى ومتعب

لجنة الكرة بالأهلى ترفض التدخل فى ملف غالى ومتعب
لجنة الكرة بالأهلى ترفض التدخل فى ملف غالى ومتعب

كتب رمضان حسن

رفضت لجنة الكرة بالنادي الأهلي مُتمثلة في الثنائي طه اسماعيل وأنور سلامة، التدخل من قريب أو بعيد في الملف المُثار حاليا داخل فريق الكرة الأول والخاص بتجديد عقد الثنائي حسام غالي وعماد متعب والذى ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وأعطت اللجنة حسام البدري المدير الفني كامل الحُرية فى اتخاذ ما يراه مُناسبا بشأن مستقبل نجمي الفريق.

من جانبه أكد طه إسماعيل عضو اللجنة فى تصريحات لـ"اليوم السابع"،أنه تحدّث مع البدري خلال الفترة الماضية فى هذا الملف وأكد له أن اللجنة لن تتدخل في أي قرار مهما كانت نتيجته سواء وافق المدير الفني علي التجديد لغالي ومتعب أو قرر الاستغناء عنهما.

وقال نجم الأهلي في ستينيات القرن الماضي:"رأيي الشخصي أن متعب وغالي من أبناء النادي المُخلصين وقدّما للأهلي الكثير من جهد وبطولات،  لذلك يجب أن يتم تقدير مشوارهما بالشكل المطلوب ولكن يبقي الأمر في يد الجهاز الفني بقيادة حسام البدري لأنه صاحب الرأي الأول والأخير.

واستقر الاهلي علي التجديد لمتعب موسما مع إمكانية إعارته في يناير المقبل خاصة مع وجود رغبة من وادي دجلة للحصول علي جهوده ،فيما لا يزال ملف التجديد لحسام غالي مُعلّق بقرار من حسام البدري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عصام الحضري: سنفوز ببطولة أمم أفريقيا