أخبار عاجلة
سيرخيو راموس يكشف عن أسطورته في كرة القدم -
ديبالا يصدم ريال مدريد وبرشلونة -
ديبالا يتقرب من ريال مدريد -
رئيس الاتحاد: جاهزون لموقعة الهلال -

كرة السلة بالأهلى يواجه الزمالك فى نهائى الدورى

كرة السلة بالأهلى يواجه الزمالك فى نهائى الدورى
كرة السلة بالأهلى يواجه الزمالك فى نهائى الدورى

ياسمين يحيى

 تقام اليوم فعاليات الجولة الثانية من جولات الدور النهائى من دورى كرة السلة ، حيث يلتقى الأهلى بقيادة طارق خيرى المدير الفنى مع نظيره الزمالك بقيادة فادى هانى ،  فى تمام الرابعة مساء، بصالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية  .

مباريات كرة السلة بدون جماهير 

كما يقام اليوم لقاءان آخران ، حيث يلتقى الاتحاد السكندرى مع طلائع الجيش ، بينما الجزيرة مع سبورتنج  ، على أن تختتم المنافسات غدا ، والحصول على راحة لمدة 24 ساعة ، لتعاود اللقاءات من جديد أيام 24 و 25 و 26 ديسمبر الجارى لحسم بطل الدورى  ، على تقام المباريات  بدون حضور جماهيرى تنفيذا لقرار لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة برئاسة خالد القوصى .

 

قائمة كرة سلة الأهلى فى نهائى الدورى 

اصطحب الجهاز الفنى لفريق سلة الأهلى إلى الإسماعيلية لخوض منافسات البطولة  نفس القائمة التى خاضت البطولة الافريقية ولكن دون المحترفين ، والتى ضمت كلا من مهند الصباغ ، إبراهيم الجمال و طارق الغنام و كريم الدهشان وأحمد السلعاوى و مؤمن أبو العينين و مصطفى الشافعى و محمد ابو النصر و سيف سميرو شريف الدياسطى  بالإضافة إلى من لم يشاركوا فى الحدث الآفريقى وهم : محمد القوصى و فتحى زكى و عماد رأفت و زياد الدهشان و مودى الجارحى و أحمد جمال .

يذكر أن الأهلى يتصدر قمة فرق الدورى حتى الان ، خاصة بعد أن تغلب فريق المرتبط 16 سنة على الزمالك فى اخر لقاء جمع بينهما الآسبوع الماضى .

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عصام الحضري: سنفوز ببطولة أمم أفريقيا