أخبار عاجلة
الشرقية يدرس الانسحاب من الدوري -
أيام عطلات البنوك حتى نهاية يونيو -

ما تنتظره الجماهير من "أجانب" المنتخب المصرى

ما تنتظره الجماهير من "أجانب" المنتخب المصرى
ما تنتظره الجماهير من "أجانب" المنتخب المصرى

الجهاز الفني للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر أعلن عن ضم ثنائى مصرى محترفين في الخارج وهما ألكسندر ياكوبسن "أمير عادل" صانع ألعاب فيبورج الدنماركى وسام مرسى لاعب وسط ويجان أتلتيك الإنجليزى لتدعيم صفوف الفراعنة بلاعبين قادرين علي تحقيق طموحات الجماهير المصرية ولديهم خبرات كبيرة نتيجة الاحتراف فى الدوريات الأوروبية.

كان لقرار الجهاز الفني للمنتخب صداه عند الجماهير المصرية التي تترقب موقف الثنائى من المشاركة مع الفراعنة كونهما بعيدين عن المتابعة ومجهولين بالنسبة للجماهير المصرية، وتترقب مشاهدتهما على الطبيعة لمعرفة مستواهما الفنى.

الجماهير المصرية تمنى النفس في أن يكون الثنائى ياكوبسن ومرسى مفيدين لصفوف الفراعنة وأن ينقلا خبراتهما في الدوريات الأوروبية للمنتخب المصرى، ويكونا تكرار لتجربة محمد زيدان نجم بروسيا دورتموند وهامبورج الألمانيين مع المنتخب بعدما ساهم معه في تحقيق بطولتى أمم إفريقيا 2008 و2010 رغم أنه كان مجهولا بالنسبة للجماهير المصرية.

وتخشى ألا يحقق الثنائى المصرى المجهولين الهوية الكروية للجماهير المصرية أية بصمة مع الفراعنة في المرحلة المقبلة، مثلما فعلها آدم العبد الذى سبق وانضم للدورى المصرى ولكن لم يستفد منه المنتخب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور.. النني يصل السعودية لأداء مناسك العمرة
التالى المغرب يخسر من هولندا بهدفين في عقر داره وديًا