أخبار عاجلة
درجات الحرارة المتوقعة اليوم -

الليلة.. الزمالك في مواجهة شرسة مع الإسماعيلي

الليلة.. الزمالك في مواجهة شرسة مع الإسماعيلي
الليلة.. الزمالك في مواجهة شرسة مع الإسماعيلي
يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفًا على ستاد الإسماعيلية في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء؛ لمواجهة الدراويش في إطار مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

ويدخل الزمالك المباراة في أول ظهور لمحمد صلاح في منصب المدير الفني بعد استقالة مؤمن سليمان بعد تراجع أداء الفريق في الدوري، لاعبو الزمالك يرفعون شعار «الفوز والأداء معًا»؛ لإرضاء جماهير القلعة البيضاء الغاضبة؛ بسبب تراجع مستوى الفريق رغم الفوز على طنطا في الجولة التاسعة بالدوري بهدف دون رد.
وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك عقد بالأمس جلسة مع لاعبي الفريق الأبيض بحضور الجهاز الفني؛ للتأكد على ضرورة الفوز بالنقاط الثلاث وتقديم أداء يرضي جماهير القلعة البيضاء.
ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: أحمد الشناوي في حراسة المرمى، وأحمد دويدار ومحمود حمدي وحسني فتحي، ومحمد ناصف في خط الدفاع، وطارق حامد ودونجا ومعروف يوسف وشيكابالا وأيمن حفني في خط الوسط، وستانلي في خط الهجوم.

واستبعد الجهاز الفني كلا من: "محمد إبراهيم لعدم الجاهزية، ومحمد مجدي ومحمد مسعد وعلي فتحي ومصطفى فتحي للإصابة، وإسلام جمال وعلي جبر ورمزي خالد لأسباب فنية، وأحمد توفيق للإيقاف من قبل الإدارة والجهاز الفني، وباسم مرسي للحصول على إجازة زواج".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية