أخبار عاجلة
كلنا معك -
مهمة اليابان الآسيوية -
آسيا مشتاقة لك يا زعيم -
إلى رئيس الاتحاد السعودي مع التحية -
الحلم العالمي -
المسعد: أوراوا «مكشوف».. والزعيم اعتاد الصعاب -
نصر جديد -
نصف مليون لسالم مروان -
«قضية اغتصاب» تودع روبينيو السجن 9 سنوات -
دحر كيانات الإرهاب القطري -
الدول الـ4 تدك «إرهاب العمائم» -

اللجنة الأوليمبية تعلن تسلم عبير عبدالرحمن فضية رفع الأثقال بأوليمبياد لندن 2012

اللجنة الأوليمبية تعلن تسلم عبير عبدالرحمن فضية رفع الأثقال بأوليمبياد لندن 2012
اللجنة الأوليمبية تعلن تسلم عبير عبدالرحمن فضية رفع الأثقال بأوليمبياد لندن 2012

أعلنت اللجنة الأوليمبية المصرية تسلم الرباعة المصرية عبير عبدالرحمن ميدالية فضية نتيجة مشاركتها في أوليمبياد لندن 2012 بعد سقوط منافسات لها في اختبارات للكشف عن المنشطات.

وأوضحت اللجنة مساء اليوم الثلاثاء أن اللجنة الأولمبية الدولية أرسلت الميدالية الفضية للرباعة عبير نتيجة مشاركتها في منافسات وزن 75 كيلوجراما في الألعاب الصيفية قبل خمس سنوات.

واحتلت عبير المركز الخامس لكنها نالت الفضية بعد إلغاء نتائج الرباعات الفائزات بالميداليات في هذه الفئة وهن سفيتلانا بودوبيدوفا من كازاخستان والروسية ناتاليا زابولوتنايا وإيرينا كوليشا من روسيا البيضاء.

وقال ممدوح الششتاوي، المدير التنفيذي للجنة الأوليمبية المصرية، في تصريحات للصحفيين مساء اليوم، إن اللجنة ستقيم حفلًا لتكريم عبير عبدالرحمن في وقت سيحدد لاحقًا.

من جانبه، قال محمود محجوب رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال إن اللجنة الأوليمبية المصرية ستقيم احتفالية لتكريم عبير عبدالرحمن سيحضرها كبار المسؤولين عن الرياضة في مصر وعلى رأسهم المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة.

وقالت عبير عبدالرحمن، في تصريحات للصحفيين، إنها تنتظر أيضًا تسلم ميدالية برونزية بسبب ظروف مشابهة نتيجة مشاركتها في أوليمبياد بكين 2008.

وتعد عبير عبدالرحمن أول مصرية تفوز بميداليتين أولمبيتين في التاريخ، وذلك بعدما حصلت على الميدالية الفضية بأوليمبياد لندن 2012 عقب إثبات تعاطي أصحاب المراكز الأولى للمنشطات، بالإضافة لحصولها على برونزية في أوليمبياد بكين 2008 .

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الباريسي أعلن موافقته على بيع دي ماريا
التالى تعليق من شركة ملابس على حمل قميص منتخب إسبانيا بالمونديال «نوايا سياسية»