أخبار عاجلة
نصر محروس يحذف أغنية بهاء سلطان "سماح سماح" -
نجوى كرم تصور كليب جديد مع ابن شقيقها -
بالصور.. مؤتمر قناة النهار بالفورسيزونز -
السيمون رائعة "زياد نكد" لهذا الأسبوع -
خاص.. محمود الليثي يغني تتر مسلسل "شاش وقطن" -
روحاني: قمة الرياض بلا قيمة سياسية -
شرطة الاحتلال تقتل فلسطينيا شرق القدس -

ريال مدريد مصر أول أكاديمية تطبق نظام التحليل الفني

ريال مدريد مصر أول أكاديمية تطبق نظام التحليل الفني
ريال مدريد مصر أول أكاديمية تطبق نظام التحليل الفني

بدأت أكاديمية ريال مدريد في مصر تطبيق نظام التحليل الفني لمباريات البراعم المشاركين في مسابقات منطقتي القاهرة والجيزة لكرة القدم.

وتطبق الأكاديمية هذا النظام المعمول به دوليا لضمان أقصى استفادة تعليمية لأبنائها المشاركين تحت اسم "فيم أكاديميز" وشباب الأميرية في مختلف المسابقات في الجمهورية.

وتقام محاضره أسبوعية لكل فريق للتعرف علي الأخطاء و نقاط القوة في الأداء أثناء مباريات الأسبوع المنصرم، ويستطيع اللاعب بعد رؤية أخطائه تطوير أدائه بنسب تقدر في بعض الأحيان بـ30-50 بالمئة.

علاوة على ذلك يتسلم كل لاعب ورقه بها إحصائيات المباراة المختلفة التي ساهمت في نتيجة المباراة كالاستحواذ وعدد التمريرات الخاطئة وعدد التصويبات على المرمي وعدد التسديدات التي سددها الخصم علي المرمي.

وصرح المهندس محمد دسوقي، مدير التسويق و التطور التكنولوجي بالأكاديمية أن هذه المحاضرات تخدم المدربين واللاعبين سويا، حيث أن التحليل يختلف من أسبوع لآخر لأنه يركز على ما تم تعلمه أثناء الحصص التدريبية في الأسبوع الأسبق وذلك لتعظيم الاستفادة من الوحدات التدريبية.

وأضاف المهندس علاء سليمان، مدير الإنتاج الإعلامي والتسويق الالكتروني بالشركة أن المحاضرات بدأت تؤتي ثمارها بالفعل أثناء المباريات في كيفية تطبيق المحاضرة على أرض الواقع وإحراز أهداف بتحركات كان قد تم شرحها سالفا من قبل المدربين.

وتعتبر أكاديمية ريال مدريد من أكثر الأكاديميات الساعية للتطوير في الوقت الحالي في مصر والمنطقة، جدير بالذكر أن نادر شوقي، وكيل اللاعبين المعرف، قد تولى رئاسة الأكاديمية منذ بضعة أشهر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"