أخبار عاجلة
وزير الشباب وهاني مهنا في عزاء والدة شريف عرفة -
هاني رمزي يشارك في عزاء والدة شريف عرفة -
أشرف زكي وأحمد السقا في عزاء والدة شريف عرفة -

أكاديمية ريال مدريد تبدأ تطبيق نظام التحليل الفني

أكاديمية ريال مدريد تبدأ تطبيق نظام التحليل الفني
أكاديمية ريال مدريد تبدأ تطبيق نظام التحليل الفني

القاهرة- مصراوي:

بدأت اكاديميه ريال مدريد في مصر تطبيق نظام التحليل الفني لمباريات البراعم المشاركين في مسابقات منطقتي القاهرة والجيزة لكرة القدم.

وتُطبق الأكاديمية هذا النظام المعمول به دوليا لضمان أقصى استفادة تعليمية لأبنائها المشاركين تحت اسم "فيم اكاديميز"، و"شباب الأميرية" في مختلف المسابقات في الجمهورية.

وتقام محاضرة أسبوعية لكل فريق للتعرف على الأخطاء ونقاط القوة في الأداء أثناء مباريات الأسبوع المنصرم، ليستطيع اللاعب بعد رؤية أخطائه تطوير أدائه بنسب تقدر في بعض الأحيان بـ30-50 بالمئة، ويتسلم ورقم بعا إحصائيات المباراة المختلفة، كالاستحواذ وعدد التمريرات الخاطئة وعدد التصويبات على المرمى، وعدد التسديدات التي سددها الخصم علي المرمى.

وصرح محمد دسوقي مدير التسويق والتطور التكنولوجي بالأكاديمية أن هذه المحاضرات تخدم المدربين واللاعبين سويا، حيث أن التحليل يختلف من أسبوع لآخر لأنه يركز علي ما تم تعلمه أثناء الحصص التدريبية، فيما أضاف علاء سليمان مدير الإنتاج الإعلامي والتسويق الإلكتروني بالشركة، أن المحاضرات بدأت تؤتي ثمارها بالفعل أثناء المباريات كما هو موضح بالفيديو في كيفية تطبيق المحاضرة على أرض الواقع وإحراز أهداف بتحركات كان قد تم شرحها سالفا من قبل المدربين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عمومية الزمالك توافق علي الميزانية بالاغلبية