أخبار عاجلة
"تمام سلام" يهنئ المملكة بذكرى اليوم الوطني -
بيرلا حلو ملكة جمال لبنان للعام 2017 -
ابنة شريف منير تحرج ياسمين صبري -
إينرجي تبث بشكل حصري:" بقسوتك معجب" لإيهاب توفيق -
تعرف على رأي داوود عبد السيد في" شيخ جاكسون" -
أحلام تقبُل رأس زوجها في" عيد ميلاده" -

لوان وكاسيو ينضمان بشكل مفاجئ لتشكيلة البرازيل

لوان وكاسيو ينضمان بشكل مفاجئ لتشكيلة البرازيل
لوان وكاسيو ينضمان بشكل مفاجئ لتشكيلة البرازيل

انضم لاعب وسط جريميو لوان بشكل مفاجئ إلى تشكيلة البرازيل اليوم (الخميس) لمباراتي الإكوادور وكولومبيا في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018.

وذكرت تقارير أن ليفربول وأرسنال يتنافسان على ضم لوان (24 عاماً) الذي شارك مرة وحيدة سابقة مع البرازيل، باعتباره بديلاً في مباراة ودية أمام كولومبيا في كانون الثاني (يناير) الماضي، عندما ضم المدرب تيتي تشكيلة من اللاعبين المحليين فقط.

وقال تيتي عن لوان الذي نال ذهبية أوليمبياد ريو مع بلاده العام الماضي «هو لاعب تألق في الأولمبياد وكان دائماً ضمن خططنا. هو لاعب مهم في خط الوسط واستحق الاستدعاء للمنتخب». وظهر اسم كاسيو حارس كورنثيانز في التشكيلة بشكل مفاجئ.

ولعب الحارس دوراً كبيراً في تصدر كورنثيانز للدوري البرازيلي، وسبق أن لعب تحت قيادة تيتي عندما فاز النادي المقبل من ساو باولو بكأس ليبرتادوريس في 2012.

وتتصدر البرازيل التصفيات في أميركا الجنوبية وضمنت التأهل إلى النهائيات في روسيا، بعدما فازت في جميع مبارياتها الثماني منذ تعيين تيتي في منتصف العام الماضي.

وتستضيف الاكوادور في 31 آب (أغسطس) الجاري قبل أن تخرج لمواجهة كولومبيا في الخامس من ايلول (سبتمبر) الماضي. ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى النهائيات مباشرة، بينما يخوض صاحب المركز الخامس مواجهة مع بطل الاوقيانوس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة