أخبار عاجلة
الصين تدعو إلى حل الأزمة الخليجية عبر الحوار -
قطر تعدل قانونها لمكافحة الارهاب -
أسد يفترس طفلة عمرها 10 أعوام في زيمبابوي -
عودة النجمة "يسرا" من لبنان -

9 مواجهات ساخنة بدورى القسم الثانى اليوم

9 مواجهات ساخنة بدورى القسم الثانى اليوم
9 مواجهات ساخنة بدورى القسم الثانى اليوم

تستكمل اليوم الأحد مباريات المجموعة الثالثة من دورى القسم الثانى بإقامة 9  مواجهات فى غاية السخونة بالجولة الخامسة والعشرين من عمر البطولة.

يلتقى فى الثالثة عصرًا المنصورة مع الحمام فى مباراة يبحث فيها المنصورة صاحب المركز السادس عن اقتناص الثلاث نقاط للاقتراب من المربع الذهبى، فيما يسعى الحمام الواقع فى المركز الرابع عشر لعدم التفريط فى أي نقطة لتحسن موقفه والاستمرار فى المنافسة على التواجد بالبطولة.

وفى لقاء آخر يلتقى الرجاء مع غزل المحلة فى الثالثة عصرًا، فى لقاء قد يكون الأصعب على الفريقين، حيث يسعى الرجاء الواقع فى المركز الثانى الى اعتلاء صدارة جدول المجموعة الثالثة، فيما ينافس غزل المحلة على التواجد بالمربع الذهبى.

كما يلتقى فاركو مع مياه البحيرة فى الثالثة عصرًا، وهى مباراة قد تكون سهلة على فاركو الواقع فى المركز الرابع، بينما يحتاج مياه البحيرة فى الحصول على الثلاث نقاط للتحسين من موقعه فى جدول المجموعة للهروب من شبح الهبوط.

وتأتى باقى المباراة كالتالى: بلدية المحلة مع بدر، ودمنهور مع صيد المحلة، وكفر الشيخ مع نبروه، ودكرنس مع الحرية، وكوم حمادة مع الأولمبى فى "الثالثة عصرًا"، وحرس الحدود مع شربين فى "الخامسة مساءً".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السفير المصري بزيمبابوي يحضر تدريب الزمالك