أخبار عاجلة
رسميا.. تعرف على أول صفقات الأهلي في الشتاء -
رسميًا.. عمرو بركات يوقع للأهلي -
200 ألف جنيه راتب حسن شحاته فى بتروجيت -
الزمالك يقرر شكوى مايوكا خوفاً من هروبه -
كوبر يخوض مواجهة مالى بدون الحضرى -
رمزى خالد يقاطع تدريبات الزمالك -

الزمالك «المتألق» يخشى مفاجآت الإنتاج الحربى

الزمالك «المتألق» يخشى مفاجآت الإنتاج الحربى
الزمالك «المتألق» يخشى مفاجآت الإنتاج الحربى

برغبة فى مواصلة الانتصارات، يخوض الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك مواجهة مهمة، عند السابعة مساء الأربعاء، أمام الإنتاج الحربى، على أرض ملعب استاد السلام، فى المباراة المؤجلة من الجولة الأولى فى بطولة الدورى.

وتكمن صعوبة المباراة فى كونها البروفة الختامية فى الدورى قبل مباراة الأهلى فى ختام الدور الأول، ويأمل «الأبيض» فى انتزاع النقاط الثلاث، لتحسين ترتيبه فى الجدول، وليكون دافعا معنويا قبل مواجهة القمة.

وعمد محمد حلمى، المدير الفنى، إلى شحذ همم لاعبيه، وطالبهم بضرورة تقديم أداء مميز كما حدث فى مواجهة الاتحاد فى الجولة الماضية، وحذر من تكرار الأخطاء، والتمرير الخاطئ فى وسط الملعب، والاستهتار بالمنافس، وطالبهم بالتركيز فى اللعب، وتنفيذ تعليماته، وعدم الاعتراض على حَكَم المباراة. كما ركز المدير الفنى على علاج السلبيات التى وقع فيها اللاعبون فى الجولات الماضية، والاختراقات الهجومية المتنوعة عن طريق ظهيرى الجنب والتسديد من خارج منطقة الجزاء، واختص الثنائى إبراهيم صلاح وطارق حامد بتدريبات التسديد من الكرات الثابتة، كما طلب المدير الفنى من أيمن حفنى عدم الاحتفاظ بالكرة، والتمرير من لمسة واحدة لمباغتة المنافس بالتمريرات الطولية من جهة، واستغلال الثغرات الدفاعية من جهة أخرى.

وحذر حلمى من الهجمات المرتدة للمنافس، خصوصًا أنه يمتلك خط هجوم يتسم بالسرعة والقوة، وطالب لاعبى الوسط المدافع بإغلاق المساحات أمام المنافس.

ووضح من خلال التدريبات الأخيرة أن الفريق سيخوض اللقاء منذ بدايته بطريقة هجومية تعتمد على الاختراقات الجانبية لظهيرى الطرف. ويُنتظر أن يلعب الفريق اللقاء بتشكيل يضم أحمد الشناوى ومحمود الونش وعلى جبر ومحمد ناصف وأسامة إبراهيم وطارق حامد ومعروف يوسف وأيمن حفنى وستانلى وأحمد رفعت وباسم مرسى.

وعلى الجانب الآخر، كثف شوقى غريب، المدير الفنى للإنتاج الحربى، الجلسات النفسية مع لاعبيه خلال الأيام القليلة الماضية، لإخراجهم من الحالة النفسية التى انتابتهم بسبب النتائج السلبية التى يحققها الفريق، والتى كان آخرها التعادل أمام إنبى بهدف لكل فريق، وطالبهم بتحقيق الفوز أو على أقل تقدير الخروج بنتيجة إيجابية. واستشهد غريب بفوز الفريق على الزمالك فى مباراة الدور الثانى من الموسم الماضى، والتى أُقيمت على استاد بتروسبورت، لافتاً إلى أن الفريق يمتلك مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة، القادرين على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عمرو بركات من وإلى الأهلي .. 5 محطات في مسيرة اللاعب
التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً