أخبار عاجلة
سرقة محتويات مركز طبي في الوراق -
مصرع شخص إثر حادث تصادم في الصف -
حبس عاطل بتهمة الإتجار في المخدرات بالمنيا -
إصابة رحيل في مران الأهلي -
100 مليون جنيه تكلفه مقر اتحاد الكرة الجديد -

دل بوترو يشارك في أستراليا المفتوحة في 2017 على حساب كأس ديفيز

دل بوترو يشارك في أستراليا المفتوحة في 2017 على حساب كأس ديفيز
دل بوترو يشارك في أستراليا المفتوحة في 2017 على حساب كأس ديفيز

بعد بضعة أسابيع من قيادته للأرجنتين للتتويج بلقب بطولة كأس ديفيز للتنس للمرة الأولى في تاريخها، أثار خوان مارتن دل بوترو الشكوك حول مشاركته في الجولة الأولى من نسخة البطولة في 2017 أمام إيطاليا والمقرر إقامتها في شباط/فبراير المقبل، ولكن أشار إلى أنه قد يخوض منافسات بطولة أستراليا المفتوحة.

وقال دل بوترو، في مؤتمر صحفي عقده الثلاثاء، في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس: "بالنسبة للجولة الأولى أمام إيطاليا قد لا أشارك، ستقام على الأراضي الرملية وهذا النوع من الأراضي يرهقني كثيرا".

وأضاف اللاعب الأرجنتيني، الذي صعد في 2016 من المركز 1042 إلى المركز 38 في الترتيب العالمي للاعبي التنس المحترفين، بعد أن تعافى من أثار العمليات الجراحية في رسغ اليد: "لا أزال أحتفل بالكأس".

وكشف دل بوترو أنه سيعد برنامج مشاركته في بطولات الموسم القادم بهدوء، واستطرد قائلاً: "لا يعرف الفتيان (لاعبو الفريق الأرجنتيني للتنس) ما سيفعلونه أيضا، أرى أنه يجب أن نتوقف قليلا والاستمتاع بهذا الانتصار، عندما نكون أكثر هدوء مع العائلة سنتمكن من اختيار جدولنا الزمني بشكل أفضل".

وأكمل اللاعب الأرجنتيني، الذي أكد أنه يحتاج لمعد بدني أكثر من احتياجه لمدير فني، قائلا: "أفكر مع فريقي في الأولويات وفي جميع الظروف، التي تساعدني بأن أكون في صحة جيدة وقويا من الناحية البدنية".

واعترف دل بوترو أنه رغم عدم تمتعه بأفضل مستوياته، سيخوض بطولة أستراليا المفتوحة في الفترة ما بين يومي 16 و29 كانون ثان/يناير المقبل.

واختتم قائلاً: "إنها مخاطرة في ظل هذه الحالة ولكنها مخاطرة أيضا إذا ما تركت البطولة تمر، لأنها ستسمح لي بحصد نقاط والتمتع بأريحية أكبر خلال باقي العام".

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 100 مليون جنيه تكلفه مقر اتحاد الكرة الجديد
التالى المسابقات : إقامة معسكر مارس = تأجيل إنطلاق الدورى