أخبار عاجلة
بالصور.. "أهلاً رمضان" ندوة فى ثقافة الشرقية -
اليابان تحتج على إطلاق كوريا الشمالية صاروخا -
تحريات لكشف حقيقة مقتل نجار البدرشين -

5 معلومات عن مباراة الزمالك ورينجرز النيجيرى اليوم الأحد 12 / 3 / 2017

5 معلومات عن مباراة الزمالك ورينجرز النيجيرى اليوم الأحد 12 / 3 / 2017
5 معلومات عن مباراة الزمالك ورينجرز النيجيرى اليوم الأحد 12 / 3 / 2017

يلتقى الزمالك مع رينجرز النيجيرى، على استاد السلام، فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا، وتأهل الفريق النيجيرى لهذا الدور بعد تخطى عقبة شبيبة الساورة الجزائرى وسيقام لقاء الإياب بين الفريقين يوم 19 من شهر مارس الجارى، بولاية إينوجو فى نيجيريا ونستعرض فى التقرير التالى 5 معلومات حول المباراة.

موعد مباراة الزمالك ورينجرز والقناة الناقلة

من المقرر أن تنطلق مباراة فريق الزمالك ورينجرز النيجيرى، فى السادسة من مساء اليوم حيث ستنقل المباراة عبر الهواء مباشرة على قناة "On Sport".

تاريخ مواجهات الزمالك والفرق النيجيرية

مواجهات الزمالك مع الأندية النيجيرية بدأت منذ عام 1976، حيث التقى الطرفان فى 12 مباراة من قبل، انتهت 7 منها بفوز الفريق الأبيض، وخمسة بفوز النيجيريين، وسجل الزملكاوية فى شباك أندية نيجيريا 18 هدفا وسكنت شباكه 9 أهداف. 

التشكيل المتوقع للزمالك أمام رينجرز

من المتوقع أن يبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: "أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، أسامة إبراهيم وعلى جبر وإسلام جمال وأحمد أبو الفتوح فى خط الدفاع، طارق حامد وإبراهيم صلاح ومصطفى فتحى وأيمن حفنى فى خط الوسط، ستانلى وباسم مرسى فى خط الهجوم".

الزمالك يتفوق على رينجرز

 

يتفوق الزمالك على رينجرز بالمقارنة بينهما بنتائجهما فى الدوريات المحلية حيث سجل الفريق فى الدورى المصرى 25 هدف فى 19 مباراة وسكنت شباكه 9 أهداف بينما سجل رينجرز فى الدورى النيجيري 7 أهداف فقط فى 10 مباريات وسكنت شباكه 8 أهداف.

 

محمد حلمى فى تحدى خاص مع رينجرز

محمد حلمى المدير الفنى للزمالك يخوض تحديا خاصًا بعد إعلان مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض، تجديد الثقة فيه قبل موقعة اليوم عقب مطالبات البعض فى الجمعية العمومية باستقدام مدرب أجنبى حيث قال رئيس الزمالك للأعضاء: "كلنا واثقين فى محمد حلمى ولازم ندعمه فى مباراة رينجرز ومن العيب الحديث عن مصير الجهاز الفنى وأمامنا مواجهة مهمة فالجهاز سيكون على قدر المسئولية".

يعتمد محمد حلمى فى مواجهة رينجرز النيجيرى، على القوة الضاربة بالخط الأمامى والمتمثلة فى أيمن حفنى ومصطفى فتحى بخلاف باسم مرسى الذى تزايدت فرص بقائه بالتشكيل الأساسى للفريق الأبيض، على حساب حسام باولو الذى كانت هناك نية لمشاركته فى التشكيل على حساب باسم مرسى، على أن يتم الإبقاء على شيكابالا على مقاعد البدلاء كبديل استراتيجى سيتم الدفع به على حسب سير أحداث المباراة خاصة فى ظل امتلاك خبرات كبيرة فى المواجهات الأفريقية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"