الضوي: العروبة سيعود للأضواء والتحكيم الحلقة الأضعف

الضوي: العروبة سيعود للأضواء والتحكيم الحلقة الأضعف
الضوي: العروبة سيعود للأضواء والتحكيم الحلقة الأضعف

كشف رئيس نادي العروبة الجديد مونس الضوي بأنه ليس غريباً على الفريق، حيث سبق له العمل في إدارة سابقة للنادي وعضو شرف ويعتبر نفسه احد أبناء العروبة منذ الصغر، مشيراً، إلى انه بتوفيق الله -عز وجل- ثم بوقفة محبي هذا الكيان سيكون النجاح حليفنا هذا الموسم، موضحاً أنهم بدأوا الإعداد مبكراً للمنافسة في دوري الدرجة الأولى وقال: "لله الحمد أتممنا الاستعداد للموسم الجديد بتعاقدات عدة ونتطلع فيه إلى تحقيق تطلعات محبي العروبة والعودة من جديد للعب بين الكبار".

واعتبر ان الحظ خذل وتخلى عن الفريق خصوصاً الموسم قبل الماضي، والتي كان قريباً من الصعود وكذلك كانت لدينا بعض الأخطاء التي أثرت على مستوى الفريق.

وتابع: "بصراحة الفريق لم يقدم المستوى المامؤل عنه خصوصاً الموسم المنصرم كونه مرشحاً للمنافسة، وتغييرات المدربين أضرتنا كثيراً واتخذنا بعض القرارات الخاطئة التي كلفتنا الخروج من المنافسة وعدم تقديم المستوى المأمول برغم بدايتنا الجيدة في أول الدوري، و لاشك دوري هذا العام متوقعاً أن يكون أصعب دوري منذ فترة طويلة وستكون حجم المنافسة قوية بين الفرق". واضاف: "وضعنا خطة للتعاقدات منطقية يحتاجها الفريق مع إتاحة الفرصة بشكل اكبر للاعبي الفريق الاولمبي المصعدين للفريق الأول".

وذكر: "المادة تقف ضد تطلعات العروبة، كما هو الحال بالنسبة لجميع الفريق، وظروف الأندية المالية جميعًا متشابهة ولكن بوقفة محبي العروبة التي نشاهدها من قبل بداية الموسم ستكون عاملاً قوياً لنا لنتمكن من التغلب على نقص المادة".

وأبدى الضوي تخوفه من وضع التحكيم في دوري الأولى، وقال: "إذا كان التحكيم في "دوري جميل" كارثي فهل تتوقع أن يكون دوري الأولى ناجحاً، وبالنسبة للتحكيم فالعروبة عانى بشكل كبير من أخطاء الحكام ولكن أتمنى أن يفتح المجال لطلب حكام أجانب في دوري الأولى أسوة بدوري جميل".

وامتدح العمل الذي تقوم فيه رابطة دوري الأولى برئاسة الدكتور عبدالله البرقان، مشيراً أنه شخصية تعمل بكل إتقان ورجل ناجح في كل مكان يتولاه، واعتقد أن الرابطة ستحقق نجاحات مميزة لثقتنا بعمل من يرأسها.

ووعد جماهير ناديه بأن يكون الفريق عند مستوى الطموحات وان يكون هذا الموسم مميزاً من جميع النواحي وان يكون في مستوى طموحاتهم وتطلعاتهم، واصفاً تجربة اللاعب المواليد أحد افشل القرارات التي اتخذت لندرة اللاعبين ومستوياتهم المتوسطة وارتفاع تكاليفهم والأندية تعاني من هذا القرار بشكل كبير.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فيديو ..سقوط حاجز حديدي بجماهير ليل الفرنسي بعد احراز هدف