النصر يتصدر والسويس يلاحقه ومصر يفوز بمجموعة القاهرة.. «تقرير»

النصر يتصدر والسويس يلاحقه ومصر يفوز بمجموعة القاهرة.. «تقرير»
النصر يتصدر والسويس يلاحقه ومصر يفوز بمجموعة القاهرة.. «تقرير»
انتهت مباريات الجولة الـ26 للمجموعة الثانية "القاهرة والقناة" من دوري القسم الثاني بتصدر فريق النصر المجموعة برصيد 57 نقطة بعد أن حقق النصر فوزا صعبا على فريق سيراميكا كليوباترا 2 - 1.

وفاز فريق إف سي مصر 3 - 0 على حساب فريق كهرباء الإسماعيلية، ليرتفع رصيد الفائز إلى 47 نقطة بالمركز الثاني، ويبقى الخاسر عند 27 نقطة بالترتيب الثالث عشر.

وحقق فريق منتخب السويس فوزا هاما بهدف نظيف على حساب فريق اتحاد الشرطة، ليصل رصيد فريقه إلى 44 نقطة، ويبقى اتحاد الشرطة عند 31 نقطة.

وتعادل المريخ مع دمياط بدون أهداف، ليرفع المريخ رصيده إلى 36 نقطة بالمركز الخامس، ويصل رصيد دمياط إلى 25 نقطة بالمركز الـ17.

وحقق الترسانة فوزا على جمهورية شبين بهدف نظيف، ليرتفع رصيد الترسانة إلى 27 نقطة بالمركز الـ14، بينما توقف رصيد شبين عند 28 نقطة بالمركز الثاني عشر.

وفاز الزرقا على الشرقية للدخان 2 - 0، ليصل الزرقا إلى 25 نقطة، ويتجمد رصيد الدخان عند 26 نقطة بالترتيب الخامس عشر.

وتلقى الاتصالات خسارة على أرضه بهدفين نظيفين من فريق الشهداء ليبقى رصيد الاتصالات عند 25 نقطة، ويصل رصيد الشهداء إلى 17 نقطة بالمركز الأخير.

وخسر كوكاكولا من القناة 2 - 0 ليبقى رصيد الخاسر عند 35 نقطة بالمركز السادس، بينما رفع الفوز رصيد القناة إلى 33 نقطة بالمركز الثامن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"