أخبار عاجلة
الصحافة الكولومبية: مفاوضات سعودية لرينالدو -
علاج العميد.. «النصر» -
السهلاوي: جماهيرنا ستقول كلمتها -
النصر يستعيد غائبيه -
المولد ورقة سييرا -
«سالم» ضوء لم يخفت -
8 في قائمة «أوبتا» يشعلون الكلاسيكو -
مركز الملك سلمان يوزع 900 سلة غذائية في مأرب -
140 ألف منشأة اشتركت في «دعم توطين المنشآت» -
ضبط شخصين بحوزتهما 63 كغم من الحشيش في عسير -
أمطار على منطقة الرياض -

الفيحاء يستهل معسكر 6 أكتوبر بغياب 3 دوليين

الفيحاء يستهل معسكر 6 أكتوبر بغياب 3 دوليين
الفيحاء يستهل معسكر 6 أكتوبر بغياب 3 دوليين

«عكاظ» (المجمعة)

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء إلى مقر معسكر الفريق الإعدادي بمدينة السادس من أكتوبر بجمهورية مصر العربية، الذي سيستمر لمدة تسعة أيام.

وأجرى الفريق حصة تدريبية مسائية، وقبل بداية التمارين التقى اللاعبون بالجهاز الفني الجديد بقيادة الأرجنتيني غوستافو كوستاس، ورحب عضو مجلس الإدارة نائب المشرف العام على الفريق محمد الدهش بغوستافو وطاقمه الفني، متمنيا لهم التوفيق مع مجموعة اللاعبين، مشددا على أن الفريق يمتلك كل مقومات النجاح، داعيا الجميع إلى التركيز في المعسكر للخروج بأفضل النتائج المرجوة من أجل العودة إلى منافسات الدوري وتقديم المستويات والنتائج التي ترتقي لطموحات الفيحاويين.

من جانبه، عبر غوستافو عن سعادته بوجوده في نادي الفيحاء، كما حث اللاعبين على الجدية والانضباط والالتزام بالبرامج التدريبية من أجل تحقيق نتائج أفضل تليق باسم الفريق.

بعد ذلك، بدأت التمارين بالجري حول الملعب ثم التمارين الاسترجاعية والاستشفائية، تلتها مجموعة من التمارين التكتيكية واللياقية، كما أجرى حراس المرمى تمارينهم الخاصة برفقة مدرب الحراس، وأجرى عبدالمجيد الرويلي تمارين تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي، وذلك إثر تعرضه لإصابة قبل مباراة الأهلي. وسيغيب عن المعسكر حسن معاذ لوجوده مع المنتخب الأول، وايمليوا ايزاغوير وإلكساندروس تزيلوس للمشاركة مع منتخبي بلادهما، فيما لم يدخل عبدالرحمن البركة في المعسكر نظرا لمواصلته برنامجه التأهيلي.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ستونز: الاستعداد سر انتصارات مانشستر سيتي
التالى غالي الأثمان.. «عمر»