أخبار عاجلة
وطنية.. لا قبلية.. لا طائفية -
فشل محادثات تشكيل ائتلاف حكومي ألماني -
الجامعة العربية: حزب الله منظمة إرهابية -
رئيس وزراء الجزائر يتدخل في أزمة ماجر -
ولي العهد السعودي يلتقي مبعوث الرئيس الروسي -
الجبير: لن نسكت على اعتداءات إيران -
قرقاش: قرار الجامعة العربية بشأن إيران تاريخي -

«كوبر»: غانا ليست «حقل تجارب».. ولا يوجد لاعب مكانه مضمون فى روسيا

«كوبر»: غانا ليست «حقل تجارب».. ولا يوجد لاعب مكانه مضمون فى روسيا
«كوبر»: غانا ليست «حقل تجارب».. ولا يوجد لاعب مكانه مضمون فى روسيا

شدَّد الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، على أهمية مباراة غانا المقبلة فى نهاية مشوار التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 فى روسيا، مؤكداً أن الفريق يسعى للفوز بها للحفاظ على مكانته، كأحد الفرق التى ستنافس فى مونديال روسيا.

وكشف «كوبر» عن أن ضيق الوقت بين مواجهتى الكونغو وغانا منعه من ضم وجوه جديدة، وقال: «المباراة ليست تجربة، ونسعى للفوز بها، وقد هوجمت من قبل لخسارة مباراة ودية أمام الأردن». وحول اختياراته لقائمة الفراعنة أكد «كوبر»، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده مساء الإثنين فى استاد القاهرة، أنه وجهازه المعاون يتابعون مباريات الدورى بشكل منتظم لاختيار أنسب اللاعبين، وأوضح أن الفترة المقبلة ربما تشهد تغييرات فى تشكيلة المنتخب قبل كأس العالم، وقال: «لا يوجد لاعب مكانه مضمون، ولابد أن يبذل كل لاعب أقصى جهد لديه للحفاظ على فرصته ومكانه فى التشكيلة»، كما أشار إلى أنه قد يحدث تغيير فى طريقة اللعب، خصوصاً لو لعبت مصر أمام إسبانيا أو ألمانيا مثلاً فى كأس العالم.

ودافع عن طريقة لعبه فى الفترة الماضية، مشيراً إلى أنه ربما كان يجد المنتخب نفسه خارج المونديال لو لعب بطريقة أخرى. وواصل: «لقد جرَّبنا عدداً كبيراً من اللاعبين، والمستوى الفنى هو معيار الاختيار، وليس كون اللاعب محترفاً أو محلياً».

وأكد «كوبر» أن قرار ضم «شيكابالا» من جديد جاء لتطور مستواه اللافت فى الدورى السعودى، كما أنه فضل منح «صلاح» راحة من هذه المباراة لإرهاقه الشديد بدنياً وذهنياً.

وأضاف «كوبر» أن لاعبى الأهلى يستحقون التهنئة على وصولهم لنهائى بطولة أفريقيا، وأنه سيعمل خلال الأيام الحالية على إخراج لاعبيه من حالة الحزن المسيطرة عليهم بعد الخسارة أمام الوداد.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المنيا يوافق على نقل مباراة الزمالك بكأس مصر إلى استاد القاهرة
التالى عمرو وردة ينشر صورة من معسكر المنتخب: عدت مجددًا