أخبار عاجلة
«حماية المنافسة» يفحص 100 قضية خلال 4 سنوات -
الصحافة الكولومبية: مفاوضات سعودية لرينالدو -
علاج العميد.. «النصر» -
السهلاوي: جماهيرنا ستقول كلمتها -
النصر يستعيد غائبيه -
المولد ورقة سييرا -
«سالم» ضوء لم يخفت -

الإصابة تعجل برحيل عبدالشافي والإدارة تستجيب لمطالب ريبروف

الإصابة تعجل برحيل عبدالشافي والإدارة تستجيب لمطالب ريبروف
الإصابة تعجل برحيل عبدالشافي والإدارة تستجيب لمطالب ريبروف

سادت حالة من الجدل في النادي الأهلي خلال الأيام الماضية حول تغيير بعض اللاعبين الأجانب وتحديداً بعد التقرير الفني الذي قدمه الجهاز الفني بقيادة سيرغي ريبروف لإدارة النادي والذي قوبل بالرفض في البداية إلا أن المدرب أصر على قراره، مما دعى الإدارة أن تستجيب لمطالبه، لتمنحه الضوء لإجراء تغييرات على خريطة الفريق في ظل رغبته بإحداث تغييرات عناصرية على مستوى الأسماء المحلية والأجنبية في الفريق، خلال المرحلة المقبلة. يأتي ذلك بعد أن لمَّح المدرب ريبروف إلى هذه الخطوة أكثر من مرة لأصحاب القرار بالنادي، وفي مقدمتها تعديل قائمة العناصر الأجنبية بالاستغناء عن عدد من الأسماء، واستبدالها بأسماء في مراكز أخرى، حسب رؤية المدرب.

وعلمت "الرياض" أن سيرغي منح مسيري النادي قراره النهائي بشأن المدافع محمد عبدالشافي، إذ قرر الاستغناء عن خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة نظراً لعدم تأكد جاهزيته الكاملة من الناحية البدنية عقب غيابه لفترة طويلة بداعي الإصابات المتلاحقة أجبرته على الابتعاد طويلاً عن قائمة الفريق، كما منحت الإدارة الضوء الأخضر لمدير أعمال لاعب الوسط اليوناني ايوانيس فيتفاتزيديس، وذلك للبحث عن عرض مناسب للاعب، سواء بنظام الإعارة أو بشراء عقده خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

من جانبه، أكدت مصادر من داخل أروقة النادي الأهلي لـ"الرياض" أن الاجتماع الذي دار بين الإدارة والمدرب كان مثمراً وتمت به مناقشة العديد من الأمور المهمة المتعلقة بمستقبل الفريق خلال الفترة المقبلة. وحول ملف التجديد مع المدافع معتز هوساوي كشف المصدر أن اللاعب مستمر مع النادي، وسيتكفل الأمير خالد بن عبدالله بحسم أمر تجديد عقده. وأكد المصدر أن سيرغي يرغب في الإبقاء على الرباعي الأجنبي الحالي المهاجم عمر السومة ولاعبي الوسط كلاوديمير دي سوزا وليوناردو دا سيلفا والمدافع جودفري ابوا بونا وسيستمرون حتى نهاية الموسم، حيث قرر الاستغناء عن فيتفاتزيديس ومحمد عبدالشافي نظير عدم تقديمهما المأمول للفريق.

وعما إذا كان النادي سيمنح حرية الانتقال لثنائي خط الوسط أحمد الزين وعلي عواجي، أشار بأن النادي لم يتلق أي عرض من ناد سعودي لطلب خدماتهما خلال فترة الانتقالات المقبلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القرني لـ «الرياض»: رغبتي الأولى مواصلة مشواري مع «العميد»
التالى المدربون العرب لم ينجح أحد!