أخبار عاجلة
تيران وصنافير.. حكاية جزيرتين ودولتين ورئيس -

الإعلاميين 97 يصعد لنصف نهائي دوري الجيزة

الإعلاميين 97 يصعد لنصف نهائي دوري الجيزة
الإعلاميين 97 يصعد لنصف نهائي دوري الجيزة
تأهل فريق الشباب لنادي الإعلاميين إلى الدور قبل النهائي، لبطولة دوري منطقة الجيزة لكرة القدم، مواليد 1997، بعد فوزه اليوم الثلاثاء على كفر حكيم، بخماسية نظيفة، تحت قيادة جهاز، مكون من: أحمد محمد علي مديرا فنيا، ومحمد سعد مدربا عاما، وهاني عبد الرحمن مدربا، وأيمن عبد السلام مدرب حراس مرمى، وسيد عبد الفتاح مديرا إداريا.

كما صعد فريق 2000 إلى الدور قبل النهائي لدوري منطقة الجيزة، تحت قيادة جهاز مكون من: أشرف أبو رجيلة مديرا فنيا، وأحمد حسن مدربا عاما، وعبد الحميد علي محمد مدرب حراس مرمى، وأنصاري راغب مديرا إداريا، وتأهل فريق مواليد 2002 إلى الدور قبل النهائي لدوري الجيزة، تحت قيادة حسن عبد الحي مديرا فنيا، وأشرف فؤاد مدربا عاما، وحسين السقا مدربا، وأحمد سمير مدرب حراس مرمى، ومحمد أبو الفتوح مديرا إداريا.

ومن جانبه أعرب ضياء درويش رئيس قطاع الناشئين والبراعم بنادي الإعلاميين عن سعادته البالغة، بصعود الفريق للأدوار النهائية لبطولات الجيزة، مؤكدا أن الإنجازات التي تحققت ترجع إلى الدعم المقدم من مجلس إدارة النادي، برئاسة المحاسب طارق الشرباصي رئيس النادي، ووافر محمد مصطفى نائبه، والمشرف العام على النشاط الرياضي.

وأضاف درويش: إن الأجهزة الفنية والإدارية التي ساهمت في صعود الفرق تبذل جهدا كبيرا من أجل وصول فرق النادي لمنصات التتويج.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً