أخبار عاجلة
حادث مروري يُعفي مدير طرق جازان -
تشغيل محطة توزيع المياه المحلاة بجازان -
لجنة مكافحة التسول بحائل تضبط 11 متسولًا -
حالتا وفاة وإصابة 15 في حادث على طريق الهجرة -
الأسهم المحلية تسجل أعلى مستوى في 27 شهراً -
من أسقط «الأخضر» في الصين؟ -
القروني: الباطن تجاهلني وأجبرني على الشكوى! -
إثيوبيا “لا تريد إلحاق الضرر بمصر” -

الهلال وصل إلى معسكر أبوظبي استعداداً للنهائي الكبير

الهلال وصل إلى معسكر أبوظبي استعداداً للنهائي الكبير
الهلال وصل إلى معسكر أبوظبي استعداداً للنهائي الكبير

حطت بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الهلال رحالها في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وذلك لإقامة معسكر إعدادي يستمر لمدة عشرة أيام لخوض «النهائي الكبير» في دوري أبطال آسيا أمام اوراوا الياباني، مستغلا بذلك فترة توقف منافسات الدوري السعودي للمحترفين.
واستدعى الجهاز الفني لأزرق العاصمة خماسي الفريق الأولمبي، أحمد الشهري، وليد الأحمد، عبد الله المهيني، مشاري القحطاني، وأنس زباني، فيما رافق البعثة اللاعب عبد الله الحافظ بعد استبعاده من قائمة الأخضر بسبب الإصابة، في الوقت الذي سيجري فيه زميله نواف العابد فحوصات طبية للاطمئنان على إصابته،وسيلتحق الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني، ببعثة الزعيم  غدا  الأربعاء حيث غادر إلى بلاده نظير ظروفه العائلية.
وفي سياق متصل كشفت مصادر أن المهاجم البرازيلي ليو بوناتيني للاعب وولفرهامبتون الانكليزي تصدر قائمة هدافي «التشامبيون شيب» برصيد 10 أهداف، في وقت يعد بوناتيني أكثر لاعب ساهم في أهداف فريقه الذي يتصدر دوري الدرجة الثانية، بعد أن أسهم بـ48 % من أهداف فريقه، سجل 10 وصنع أربعة في 10 جولات حتى الآن كما تصدر قائمة هدافي اللاعبين البرازيليين في أوروبا.
وقالت المصادر إن المواقع البرازيلية وضعت ليو في المقدمة وخلفه نجم باريس سان جرمان نيمار برصيد سبعة أهداف، ثم مهاجم مانشيستر سيتي خيسسو بستة أهداف، وأتى مهاجم ليفربول فرمينو رابعا بثلاثة أهداف، فزميله في الفريق نفسه كوتينيو بهدفين.
وبينت المصادر أن إدارة الهلال جعلت ليو تحت المجهر لتستعيده في حال استمرار توهجه ورغبته في العودة مجددا للعب في دوري المحترفين السعودي الموسم المقبل، خصوصا أن إعارته تمتد لعام فقط مع أفضلية الشراء بمبلغ خمسة ملايين يورو للنادي الإنكليزي.
وفي سياق آخر أعلنت إدارة اتحاد جدة، تعيين صالح الصقري، اللاعب السابق للنادي، مشرفا عاما على قطاع الفئات السنية لكرة القدم.
وجاء في بيان النادي على موقعه الإلكتروني: «عقد رئيس مجلس إدارة الاتحاد حمد الصنيع اجتماعا موسعا بالأجهزة الإدارية والفنية لفرق الفئات السنية لكرة القدم حيث تم خلال الاجتماع مناقشة وتقييم نتائج الفرق في المرحلة الماضية، وعقب الاجتماع صدر قرار مجلس الإدارة بتعيين الكابتن صالح الصقري مشرفا عاما على قطاع الفئات السنية لكرة القدم متمنيا له وفرق النادي التوفيق في المرحلة المقبلة».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)