أخبار عاجلة
خطة حكومية لـ«حصار الأسعار» ومواجهة التضخم -
رالي حائل.. السيف في الصدارة -
«الهارب» سيلفا يعود للباطن -
إسبانيول وبرشلونة.. ديربي «كتالوني» -
شقيقة رونالدو لـ«منتقديه»: ستصفقون له -
تيفيز: تجربة الدوري الصيني «نزهة» -
هل يرحل رونالدو عن ريال مدريد الصيف القادم؟ -
تيفيز يعتبر احترافه في الصين «إجازة» -
«الجيولوجية»: «هزة المدينة» ضعيفة.. ولا خطورة -
24 بلدية و5 خطط للإصحاح البيئي بالداير والعيدابي -
رحيل وسكون في مصيف الفلاحين -

الأصفر يواجه الأخضر في البطولة التنشيطية اليوم

الأصفر يواجه الأخضر في البطولة التنشيطية اليوم
الأصفر يواجه الأخضر في البطولة التنشيطية اليوم

كتب سامح فريد:

تعود بطولة كأس الاتحاد التنشيطية للدوران مرة أخرى مساء اليوم باقامة 6 مباريات تعتبر ابرزهم مباراة القادسية والعربي التي تتصدر المشهد إلا أن هناك العديد من المباريات الاخرى التي تستحق تسليط الضوء عليها.
وعلى الرغم من ان البطولة تقام بمشاركة عدد كبير من لاعبي الصف الثاني والشباب في اغلب الفرق إلا أن هناك البعض ايضا يعتبرها فرصة جيدة من اجل اعادة ترتيب الاوراق واصلاح الاخطاء التي ظهرت في الفترة السابقة.
في المجموعة الاولى يلعب الفحيحيل مع النصر على ملعب صباح السالم في تمام الخامسة والنصف في مباراة سيحاول خلالها الفحيحيل العودة الى المسار الصحيح بعد ان تعادل في المباراة السابقة بدوري الدرجة الاولى وخسر السابقة لها فيما ان النصر ايضا سيحاول استعادة الثقة قبل البدء في فعاليات بطولة كاس سمو ولي العهد.
وفي ثاني مباريات المجموعة الاولى يلعب التضامن مع الساحل في تمام الثامنة إلا عشر دقائق على ملعب ناصر العصيمي في مباراة  تتشابه فيها ظروف الفريقين حيث ان التضامن يعتمد على مدرب جديد هو الصربي رادي كما ان الساحل بدوره سيحاول تصحيح اموره بعد استقالة المدرب راشد البوص في الفترة الماضية على خلفية تراجع النتائج في الدرجة الاولى.
وفي المجموعة الثانية  يلعب كاظمة امام برقان في مباراة سيحاول خلالها محمد دهيليس مدرب برقان التاكيد على تطور فريقه ولاعبيه وسيعمل على فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب البرتقالي فيما يبحث اوليفرا مدرب السفير بلاشك عن الفوز اليوم من اجل زيادة مساحة الثقة ورفع المعنويات.
وفي قمة مباريات اليوم يلعب القادسية مع العربي على ملعب الصداقة والسلام في تمام الثامنة إلا عشر دقائق في مباراة قد تكون فرصة امام كل مدرب لتجربة عدد كبير من اللاعبين سواء الشباب او العائدين من الاصابات بهدف تجهيزهم للفترة المقبلة  والتي ستبدا ببطولة كأس ولي العهد.
وفي المجموعة الثالثة يلعب اليرموك مع الجهراء في تمام الخامسة والنصف على ملعب نادي الكويت فيما سيلعب الشباب مع خيطان في تمام الثامنة مساء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)