أخبار عاجلة
ترمب.. رئيساً: انتهى وقت الكلام -
نقاط قوة وضعف اقتصاد المملكة.. ودافوس -

اتحاد جدة يوضح موقفه من أزمة مانسو وخصم الثلاث نقاط

اتحاد جدة يوضح موقفه من أزمة مانسو وخصم الثلاث نقاط
اتحاد جدة يوضح موقفه من أزمة مانسو وخصم الثلاث نقاط

أصدر مجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي بيانا حول خصم ثلاث نقاط من رصيد الفريق الأول لكرة القدم بالدوري بسبب مستحقات لاعب الفريق السابق داميان اليخاندرو مانسو.

وجاء البيان على النحو التالي: «بادر مجلس إدارة النادي على الفور منذ تلقيه قرار الفيفا بخصم ثلاث نقاط من رصيده في الجدول، باتخاذ الإجراءات الكفيلة بطلب إلغاء هذا القرار حيث تواصل مع الممثل القانوني للنادي والممثل القانوني للاعب داميان اليخاندرو مانسو».

وأضاف البيان: «هناك مراسلات واتصالات جرت في هذا الخصوص لوجود التباس في هذه القضية حيث تم تزويد الممثلين القانونيين بكافة المستندات التي يمتلكها النادي المتعلقة بهذا الملف».

واستمر :«على ضوء ذلك تم الاتفاق مع الممثل القانوني للاعب الذي أبدى تعاونا كاملا لحل هذه الإشكالية مع لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم، مبديا استعداده للتعاون في حل أي مشاكل إجرائية قد تكون صاحبت عملية سداد مستحقات اللاعب، وقام بإرسال خطاب للجنة الانضباط في الاتحاد الدولي، طالبا تعليق قرار خصم النقاط الثلاث علما بأن مجلس الإدارة قام اليوم بمخاطبة الاتحاد السعودي لكرة القدم بهذا الخصوص».

واختتم البيان :«يود مجلس الإدارة أن يطمأن جماهير النادي الوفية انه لم يدخر جهدا منذ تلقيه القرار على العمل للوصول إلى كل ما يحقق مصلحة النادي وحفظ حقوقه، معتذرا عن أي تأخير في خروج هذا البيان حرصا على دقة وصحة المعلومة».

وكان الاتحاد السعودي قد أعلن يوم السبت الماضي تلقيه خطابًا رسميًا من قبل فيفا يتضمن قرار لجنة الانضباط المتضمن وجوب خصم ثلاث نقاط من رصيد نادي الاتحاد بالدوري المحلي وذلك لتباطئه في تسديد مستحقات اللاعب الأرجنتيني دانيال أليخاندروا بشكل كامل.

وأكد رئيس لجنة الإعلام الرياضي رئيس اللجنة الإعلامية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، طلال آل الشيخ، وصول خطاب (فيفا) لعدم سداد اتحاد جدة لكامل مستحقات اللاعب الأرجنتيني مانسو.

وأكد خطاب الفيفا أن القرار لا يقبل الاستئناف، عدا في حالة إثبات الاتحاد بأنه قام بتوفير كامل المبلغ دون نقص قبل الموعد المحدد.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً