صالح جمعة: عماد متعب «وشه حلو عليا».. وهذا سبب خسارتنا للبطولة العربية

صالح جمعة: عماد متعب «وشه حلو عليا».. وهذا سبب خسارتنا للبطولة العربية
صالح جمعة: عماد متعب «وشه حلو عليا».. وهذا سبب خسارتنا للبطولة العربية

أعرب صالح جمعة، نجم وسط النادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة عقب تمكن فريقه من الصعود لنهائي كأس مصر، بعد الفوز الكبير على نادي سموحة بنتيجة «4-0»، الأربعاء، في نصف نهائي البطولة.

وفي تصريحات لقناة «أون سبورت»، عقب المباراة، قال «جمعة»: «الحمدلله على المكسب الكبير الذي حققناه، الأربعاء، أمام فريق كبير مثل سموحة، وتمكننا من الوصول لنهائي كأس مصر».

وتابع: «سعيد للغاية بالروح الموجودة داخل الفريق، والحافز الدائم الموجود لدى لاعبي الأهلي، لتحقيق الانتصار تلو الآخر في بطولة تلو الأخرى».

وأردف: «مباراة النهائي أمام المصري هامة جدًا للعديد من الأسباب، وسوف نبدأ في الاستعداد لها بداية من الخميس، لأهميتها لنا ولجمهور الأهلي».

وعن سبب تحيته الخاصة لعماد متعب، مهاجم الأهلي، عقب إحرازه الهدف الرابع أمام سموحة، قال «جمعة»: «أنا وعماد متعب تربطنا علاقة خاصة، فدائمًا ما تجمعنا حجرة واحدة في معسكرات الأهلي، وأعتبره من الناس التي ساعدتني كثيرًا في حياتي، ودائمًا ما أتحدث معه في شؤوني الشخصية، كما أن (وشه حلو عليا)».

وتطرق «جمعة» للحديث عن سبب فشل الأهلي في تحقيق لقب البطولة العربية، عقب الخروج من الدور نصف النهائي، بعد الخسارة من نادي الفيصلي الأردني، بنتيجة «1-2».

وقال «جمعة»: «كنا نستحق الفوز بالبطولة العربية، خاصة أننا كنا أقوى فرق البطولة، ولكننا فشلنا في الفوز بها للعديد من الأسباب، يأتي السبب الأول منها إلى عدم تركيزنا في الفوز بها منذ البداية، على اعتبار أنها بطولة ودية».

وأردف: «كما أن غياب الكثير من اللاعبين الأساسيين عن الأهلي، نتيجة الحصول على إجازة أو للإصابة، كان من بين أسباب خسارتنا لها».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة