أخبار عاجلة
الحكم في طعون متهمي "مذبحة استاد بورسعيد" اليوم -
10 أساتذة يتقدمون لشغل منصب عميد تربية حلوان -
ميسي يصل القاهرة غدا للترويج للسياحة العلاجية -

الأهلي يحسم مصير المُعارين والراحلين عقب «القمة»

الأهلي يحسم مصير المُعارين والراحلين عقب «القمة»
الأهلي يحسم مصير المُعارين والراحلين عقب «القمة»

يعقد المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، رئيس لجنة الكرة بالنادى، جلسة نهاية الشهر الجاري مع حسام البدري، المدير الفنى للفريق، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بحضور طه إسماعيل وأنور سلامة، عضوى لجنة الكرة، لحسم ملف اللاعبين الراحلين عن النادى خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل.

وكشف سيد عبدالحفيظ عن أن هذه الجلسة ستشهد وضع النقاط فوق الحروف بخصوص مصير عدد من اللاعبين، وكذلك حسم العروض التي تلقاها بعض اللاعبين، سواء من أندية داخل مصر أو في الخليج.

وقال «عبدالحفيظ»: «أمامنا أسبوع سنخوض خلاله مباراتين مهمتين أمام الألومنيوم في كأس مصر، ثم الزمالك في الدورى، وبعدها سنفتح ملف اللاعبين المعارين والراحلين، وحسم صفقة المهاجم الجديد الذي سنتعاقد معه في يناير».

ونفى مدير الكرة أن يكون للأهلى أي دخل في تحديد مكان إقامة مباراة القمة لأنها مباراة المنافس ومن حقه اختيار ملعبها ووفقًا لما تراه الجهات الأمنية، كما نفى ما تردد حول وجود خلافات بين لاعبى الأهلى والزمالك تضر بمصلحة منتخب مصر وتمنع إقامة القمة في هذا التوقيت، مشيراً إلى أن خبرات لاعبى الفريقين كبيرة، وتمكنهم من الخروج بالقمة لبر الأمان وبالشكل والروح الرياضية التي تعبر عن مكانة الفريقين وتعكس تاريخهم الطويل في الدورى.

يأتى هذا في الوقت الذي أكد فيه اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى، على أنه لم تصله أي مكاتبات رسمية أو محادثات هاتفية من مسؤولى اتحاد الكرة بشأن مباراة القمة ومكانها، مشيراً إلى أنه حتى الآن ستقام في موعدها يوم 29 ديسمبر الحالى على ملعب بتروسبورت.

ويؤدى الفريق، الأربعاء مرانه الأخير استعداداً لمباراته المرتقبة أمام نظيره الألومنيوم ضمن دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، والتى يسعى الفريق للفوز بها من أجل بدء حملته لاستعادة لقب البطولة بقوة.

ويجهّز البدرى الثنائى المحترف النيجيرى جونيور أجاى والتونسى على معلول خلال هذه المواجهة بعد غيابهما عن مباراة الفريق الأخيرة في الدورى، حيث يرغب البدرى في استعادة اللاعبين حساسية المباريات قبل مواجهة الزمالك الصعبة. من جهته، شدد حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، على أن فريقه جاهز لمباراة الغد رغم الإرهاق الكبير الذي يعانى منه الفريق بسبب ضغط المباريات وصعوبة المنافسة، مشدداً على ثقته في قدرة الفريق على تحقيق الفوز، سواء أمام الألومنيوم أو الزمالك.

كما شدد البدرى على رفضه لرحيل الثنائى مؤمن زكريا وصالح جمعة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

على صعيد آخر، نفى حسام غالى، قائد الفريق، جملة وتفصيلًا ما تردد بشأن نيته الرحيل عن النادى أو التفكير في اللعب لأندية أخرى داخل مصر، وأشار إلى أنه يكن كل التقدير والاحترام لكل الأندية ومسؤوليها وجماهيرها، إلا أن الحديث عن رحيله لأى نادٍ آخر داخل مصر أمر غير واقعى، نظراً لانتمائه الكبير للنادى الأهلى وجماهيره.

وقال: «حينما عُدت من رحلة احتراف بالخارج كنت أملك في جعبتى عرضًا داخليًا من الزمالك بأضعاف المبلغ الذي تقاضيته وقتها من الأهلى، ومع ذلك فضلت التوقيع للأهلى لأنى أنتمى لهذا الكيان، والجميع يعلم مدى حبى وانتمائى للنادى، لاسيما أننى لا أزال مرتبطاً بعقد حتى نهاية الموسم».

وأضاف: «أعلنتها من قبل، لم ولن ألعب داخل مصر سوى للأهلى، وأنا تحت أمر النادى في حال فتح ملف التجديد وكلها أمور سابقة لأوانها».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عصام الحضري: سنفوز ببطولة أمم أفريقيا