أخبار عاجلة
إرجاء اتمام عملية بيع ميلان لشركة صينية حتى مارس -

حسام حسن يضع الرتوش النهائية لخطة مواجهة المقاولون

حسام حسن يضع الرتوش النهائية لخطة مواجهة المقاولون
حسام حسن يضع الرتوش النهائية لخطة مواجهة المقاولون
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري مساء اليوم الإثنين استعداداته لمباراته المهمة والمرتقبة التي تجمعه بنظيره المقاولون العرب، والمقرر إقامتها في الخامسة مساء غدًا الثلاثاء، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الأسبوع العاشر من الدوري المصري الممتاز.

ووضع حسام حسن، المدير الفني للفريق البورسعيدي، اللمسات الأخيرة والنهائية خطة لعبه التي سيخوض بها مواجهة الغد بمران الفريق الختامي اليوم خلال معسكره الحالي ببرج العرب، وذلك بعد مشاهدة عدد من مباريات المقاولون العرب الأخيرة بالدوري.

ووضح من خلال مران الفريق وضع حسام حسن خطة متوازنة دفاعًا وهجومًا، مع التنبيه على لاعبي خط الوسط والدفاع بفرض الرقابة اللصيقة على مفاتيح لعب فريق المقاولون من ناحية، واستغلال المهاجمين للثغرات الموجودة بدفاع المقاولون من ناحية أخرى.

ويستعد الجهاز الفني الآن لإلقاء المحاضرة الفنية الأخيرة للفريق، والتي يستعرض من خلالها الجهاز الفني طريقة أداء فريق المقاولون العرب، وتحديد مهام لاعبي فريق المصري بخطوط الفريق الثلاثة.

يذكر أن القائمة المبدئية التي اختارها حسام حسن تضم كلا من "أحمد عبد الفتاح وأحمد بوسكا ومحمد حمدي وإسلام صلاح وحمادة طلبة وأسامة عزب وأحمد أيمن منصور وفريد شوقي وسيد عبد العال وموسى داو وأحمد سالم صافي وإسلام صالح وحسن على وأحمد القطاوي وحمادى ناصر وأحمد كابوريا وأحمد شكري وأحمد شرويدة وعبد الله بيكا وهيرمان كواو وأحمد جمعة وأحمد ماجد أونش".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية