أخبار عاجلة
خبير أمني يكشف سبب تكرار الحوادث بشارع الهرم -
مصريات يواجهن التحرش بـ"فساتين قصيرة".. صور -
التأمين يستضيف الري اليوم بدوري القسم الثالث -
تأجيل مباراة المنصورة وغزل المحلة إلى الغد -

بالفيديو والصور.. رونالدو في قفص الاتهام بـ"الشذوذ" مرتين في أقل من عام

بالفيديو والصور.. رونالدو في قفص الاتهام بـ"الشذوذ" مرتين في أقل من عام
بالفيديو والصور.. رونالدو في قفص الاتهام بـ"الشذوذ" مرتين في أقل من عام
بعد مرور أقل من عام فقط على واقعة الشذوذ الجنسي الشهيرة التي طاردت النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، والتي كان طرفها الملاكم المغربي بدر هاري، طل علينا البرتغالي، بواقعة جديدة موثقة بالفيديو هذه المرة لم يمر عليها سوى ساعات فقط، على ملعب مباراة "ديربي مدريد" الأخيرة بين الريال والأتلتيكو في الدوري الإسباني "الليجا".

وتفاصيل الواقعة الجديدة، تناولتها ووثقتها إذاعة Cadena Cope الإسبانية، بعد أن قامت بترجمة ما دار من كلام في المشادة التي وقعت بين رونالدو، ومدافع أتليتكو خورخي ميروديو كوكي في الدقيقة الـ47، من عمر المباراة، عبر تحليل حركة الشفاه، وتبين أن كوكي نعت رونالدو بـ "الشاذ جنسيا"، وجاء رد رونالدو قاسيا على كوكي، حيث قال له وهو يبتسم: " نعم أنا شاذ، لكنني غني يا لقيط".

يذكر أنه مع نهاية عام 2015 وتحديدا في مطلع شهر ديسمبر الماضي، اتهمت صحيفة فرنسية الدون كريستيانو رونالدو بأنه شاذ جنسيا ، و يرتبط بعلاقة شاذة مع الملاكم المغربي بدر هارى ، و تلاها بعد ذلك البرنامج الأشهر Touche pas à mon ليقدم تقريرا كاملا حول هذه العلاقة الآثمة، حيث استندت الصحيفة الفرنسية في اتهامها على العملية الجراحية التي أجراها رونالدو في أنفه من أجل أن تبدو أجمل ، و هي أمور لا يفعلها إلا مثلى الجنس.

وعلق التقرير الذي قدمه البرنامج متساءلا عن السبب الذي يدفع الدون للسفر خلال الأسبوع بما لا يقل عن أربع أو خمس مرات الى دولة المغرب ليلاقى صديقه المغربى بدر هارى ، دون أن يكون هناك ارتباط من نوع ما.

و أشارت الصحيفة وقتها إلى أن ما يسهل على الدون السفر الى المغرب بصفة مستمرة هو طائرته الخاصة و التي توجد دائما بجوار منزله في قاعدة توريخون ، و قد كلفته هذه الطائرة حوالى 19 مليون دولار ، ليسافر بها يوميا الى المغرب و يعود في نفس اليوم من أجل التمرينات التى يقوم بها الفريق مما تسبب في طلب ادارة النادى من رونالدو أن يقلل من سفره للحفاظ على لياقته .

كما تطرقت الصحيفة أيضا للحديث عن الملاكم المغربي بدر هارى و الذى تسبب في هذه الفضيحة المدوية للدون كريستيانو رونالدو ، فهو الملاكم الأكثر شعبية في المغرب نظرا لطريقة فوزه في مبارياته في عالم الكيك بوكسينج، كما أنه يقوم بالعديد من الأعمال الخيرية.

وقامت الصحيفة بتداول الصورة التي نشرها الملاكم المغربى بدر هاري من خلال صفحته الشخصية و كانت السبب في انفجار القنبلة و نشر و اشاعة الخبر ، خاصة حينما كتب تحتها الملاكم بدر هارى مازحا : "أخيرا ،، لقد تزوجت".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية