أخبار عاجلة
من يخبر خفاجي أن الهلال في مواجهة صعبة ؟! -

الاتحاد.. «الموس على كل الروس»

الاتحاد.. «الموس على كل الروس»
الاتحاد.. «الموس على كل الروس»

عادل الماس (جدة) صالح الحربي (جدة) saleh_a_alharbi @

أكد لـ«عكاظ» مصدر مطلع على أوضاع الفريق الاتحادي الأول، أن إدارة النادي تسير بشكل جيد بتطبيقها لمبدأ الثواب والعقاب على لاعبي الفريق الكروي الأول دون استثناء، مبينا أن المرحلة القادمة لا مجال فيها للمجاملات، وأن مصلحة الفريق فوق أي شخص لا يريد الانصياع للأنظمة واللوائح، وأن المدرب سييرا منح الصلاحية الكاملة بشأن الفريق، وأن الجهاز الإداري بقيادة أسامة المولد يقوم بعمله على أكمل وجه، مختتما تصريحه: «إن الفريق في مرحلة عصيبة ولابد أن يستشعر اللاعبون ذلك الشيء، والسعي لمضاعفة الجهد من أجل تجاوز هذه المرحلة والتأكيد على أن العميد يمرض ولا يموت».

من جهته، طالب المدرب سييرا لاعبيه بضرورة تكثيف الجهود الفنية في المرحلة القادمة من أجل مواصلة الانتصارات وحصد النقاط في الدوري السعودي للمحترفين، والتعاون لما فيه مصلحة الفريق، خصوصا أن المباريات المتبقية في الدور الأول ستكون أمام فرق (الشباب، النصر، الاتفاق، والرائد) ولابد من التجهيز بشكل فني جيد من أجل التفوق على تلك الفرق والتقدم للأمام في سلم ترتيب فرق الدوري.

بدورهم، تعاهد اللاعبون على الظهور بالمستوى الفني الذي يسهم في استمرار الفريق في تحقيق الانتصارات وحصد النقاط في الدوري. بعد ذلك انطلق مران الفريق الذي تركز على الجانب اللياقي بشكل كبير، على أن تشهد الحصص التدريبية القادمة تنفيذ المهمات الفنية والجوانب التكتيكية ضمن التحضير لمباراة الشباب المرتقبة.

من جهة أخرى، عينت إدارة نادي الاتحاد اللاعب السابق صالح الصقري مشرفا عاما على قطاع الفئات السنية لكرة القدم، ضمن الخطوات التصحيحية لعودة الفئات السنية في الاتحاد لقوتها المعهودة، مستفيدة من خبرة الصقري الإدارية، إذ سبق أن عمل الصقري إدارياً للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد قبل عامين، في عهد رئاسة إبراهيم البلوي.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الريال يستعيد توازنه
التالى لشبونة يتقدم على يوفنتوس بهدف سيزار (فيديو)