أخبار عاجلة
اعتداء بمادة حمضية في لندن -
تدمير صاروخ باليستي أُطلق باتجاه خميس مشيط -
اتفاق للتعاون بين السعودية وجنوب السودان -
الجيش الأمريكي يصدر كتابا حول الحرب مع روسيا -
ميلانيا ترامب تتقابل مع الأمير هاري -
عالم روسي يستعين بالرياضيات للتنبؤ بالسرطان -
"الكائن المجهول" أحدث صيحات "كارتيير" -
روسيا تبني حاملة مروحيات وطنية -
المقاتلات الروسية تحلق في سماء أنغولا (فيديو) -
ترامب: ليس هناك اتفاق نووي مع إيران -
بيونغ يانغ تهدد واشنطن بصواريخ حتمية -

الكندية بوشار تودّع كأس روجرز من الدور الأول

الكندية بوشار تودّع كأس روجرز من الدور الأول
الكندية بوشار تودّع كأس روجرز من الدور الأول

واصلت الكندية أوجيني بوشار انهيارها وخسرت 6-3 و6-4 أمام الكرواتية دونا فيكيتش على رغم مساندة جماهير بلادها، لتودّع كأس روجرز للتنس من الدور الأول أمس (الثلثاء).

وكانت بوشار، التي حقّقت فوزاً واحداً منذ خروجها من الدور الثاني لبطولة فرنسا المفتوحة، تأمل في عودة مظفرة إلى بلادها. لكنها لم تستفد من مساندة الجماهير وارتكبت 32 خطأً سهلاً وسبعة أخطاء مزدوجة وتعرّضت لكسر إرسالها ست مرات أمام اللاعبة البالغ عمرها 21 سنة.

وقالت فيكيتش التي ستلعب في الدور الثاني ضد الألمانية أنجليكه كيربر المصنفة الثالثة والمصنفة الأولى عالمياً سابقاً: "أعتقد أنه يجب إقامة بطولة في كرواتيا لأحظى بدعم جماهيري. أتمنى أن أحظى بالدعم في المباراة المقبلة وأتمنى أن ألعب على هذا الملعب مرة أخرى".

وتراجعت بوشار، التي كانت وصلت إلى التصنيف الخامس عندما بلغت نهائي بطولة ويمبلدون والدور قبل النهائي في بطولتي أستراليا وفرنسا عام 2014، إلى التصنيف 70 وكانت بحاجة إلى بطاقة دعوة للمشاركة في البطولة.

ولم تكن مشاركات بوشار في كأس روجرز جيّدة، إذ لم تصل إلى الدور الثاني سوى مرة واحدة.

وافتتحت كارولين وزنياكي، المصنفة الأولى عالمياً سابقاً، مشوارها في البطولة بالفوز 6-3 و6-صفر على إيكاترينا السكندروفا في الدور الثاني.

وما زالت اللاعبة الدنماركية، التي نالت اللقب في 2010، تبحث عن لقبها الأول هذا الموسم على رغم وصولها إلى نهائي خمس بطولات.

وافتتحت البولندية أجنيشكا رادفانسكا المصنفة العاشرة الفائزة بالبطولة في 2014، مشاركتها على الملاعب الصلبة في أميركا الشمالية بالفوز 6-3 و6-3 على الأميركية كوكو فاندفيغه التي خسرت أمام مواطنتها ماديسون كيز في نهائي بطولة ستانفورد.

وقالت رادفانسكا التي ستواجه المجرية تيميا بابوش في الدور المقبل: "في التنس لا تخوض مواجهات سهلة في الدور الأول. تخوض مباريات صعبة وصعبة للغاية. يجب أن تقدّم أفضل ما لديك منذ الدور الأول".

وفازت الروسية إيلينا فسنينا المصنّفة 16 على الأميركية أليسون ريسك 6-3 و6-3.

وحافظت كاثرين بيليس على آمال أميركا في البطولة إذ قلبت اللاعبة البالغ عمرها 18 سنة تأخّرها بمجموعة لتفوز على الألمانية يوليا جورج 4-6 و6-3 و6-2.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة