أحمد سليمان يكشف من يدعم «مرتضى منصور» ويهدد بفضحهم للشعب (فيديو)

أحمد سليمان يكشف من يدعم «مرتضى منصور» ويهدد بفضحهم للشعب (فيديو)
أحمد سليمان يكشف من يدعم «مرتضى منصور» ويهدد بفضحهم للشعب (فيديو)

كشف أحمد سليمان، المرشح المحتمل لرئاسة نادي الزمالك، من يدعم المستشار مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، رغم كل تجاوزاته وهو السؤوال الذي يسأله له كل من يقابله.

وقال «سليمان»، خلال حواره في برنامج «كلام في الكورة»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد سعيد، عبر فضائية «LTC»، مساء الخميس: «عرفت من خلال علاقاتي أن هناك من يقومون بالتوصية على مرتضى منصور، واحتراما لهذه الناس وللبلد ولأول مرة لو عرفت أن في حد تاني يقوم بالتوصية عليه سأضطر كشف أسماء هذه الناس للشعب المصري وأعرفهم بالاسم، بينهم وزراء سابقين وناس حاليين وعلاقات ولكن حفاظاً على الاستقرار الذي تشهد البلد لن أتحدث الآن على من يرفع سماعة التليفون حتى يتكلم عنه».

وحذر «سليمان» من أنه سيعرف إن ذهب مرتضى منصور لهذه الناس للتوسط له وخلال الـ3 أيام اللي فاتت لف على مصر كلها وأنا عارف راح فين واتكلم مع مين، مضيفا إنت لو راجل روح إنت اتصدر بنفسك، مؤكدا أنه عمل منظر سيئ لنادي الزمالك في نادي طرح النهر.

وعن ترشحه لرئاسة نادى الزمالك، قال «سليمان» إن قرار ترشحه جاء حباً للفريق الأبيض، خاصة لما يمتلكه من خبرات رئاسية وإدارية وشرطية، وأوضح أن قرار الترشح لخدمة النادى ولعودة هوية الفريق والحفاظ على الرموز، مضيفاً أنه تم الاستقرار بشكل كبير على قائمته للترشح.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لشبونة يتقدم على يوفنتوس بهدف سيزار (فيديو)